تعرف على أسباب اصفرار العين

منذ 6 ثانية
July 22, 2021, 10:34 am


قالت الرابطة الألمانية لأطباء العيون إن اصفرار العين له أسباب عدة، مثل اليرقان والتهاب الكبد الوبائي بأنواعه A و B و C والتهاب البنكرياس الحاد والملاريا.





وأضافت الرابطة أن اصفرار العين قد يشير أيضا إلى الإصابة بسرطان الكبد أو سرطان البنكرياس أو سرطان الحويصلة الصفراوية.
كما قد يرجع اصفرار العين إلى خلل وراثي نادر يؤثر بالسلب على كيفية معالجة الكبد لمادة البيليروبين.
وشددت الرابطة على ضرورة استشارة الطبيب فور ملاحظة اصفرار العين، خاصة إذا كان مصحوبا بأعراض أخرى مثل اصفرار الجلد والحكة واللون الفاتح للبراز واللون الداكن للبول والشعور بالانتفاخ والإرهاق والحمى والغثيان وفقدان الوزن المفاجىء.
ويتحدد العلاج بناء على السبب، الذي تكشفه الفحوصات الطبية، مع إراحة الكبد من خلال تناول الأغذية الصديقة للكبد مثل الخضروات والفواكه والمكسرات ومنتجات الحبوب الكاملة والبروتينات قليلة الدسم مع الإقلال من الأغذية والمشروبات الضارة بالكبد مثل السكر والملح والدهون والخمر.

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play