مصر تفرض التعادل على إسبانيا بأولمبياد طوكيو

منذ 2 شهر
July 22, 2021, 11:41 am

 مصر تفرض التعادل على إسبانيا بأولمبياد طوكيو


زوار مصراوي الكرام تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة المنتخب المصري الأولمبي ونظيره الإسباني في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بمسابقة أولمبياد طوكيو 2020.
ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الثالثة مع كل من منتخبات: إسبانيا- الأرجنتين- أستراليا.
تفاصيل المباراة:
الدقيقة 17 شهدت أولى فرص إسبانيا الحقيقية بعد استلام ماركو أسينسيو كرة داخل منطقة الجزاء ليسدد وترتطم في دفاع منتخب مصر وتتحول الكرة لركنية.
الدقيقة 22 من زمن أحداث الشوط الأول نظّم المنتخب المصري أول فرصة بقيادة رمضان صبحي، مررها إلى أحمد فتوح الذي يمرر إلى أحمد ياسر ريان، ويسدد كرة تصل ضعيفة لحارس إسبانيا.





عاد أسينسيو للظهور مرة أخرى، لينفذ كرة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 26، لكن تصل الكرة سهلة عند محمد الشناوي.
أخطر فرص المباراة كانت في الدقيقة 28 عن طريق داني سيبايوس بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، لكن القائم الأيسر ينقذ الشناوي ومصر من الهدف الأول لتظل النتيجة سلبية.
في الدقيقة 42 حاول طاهر محمد طاهر من تسديدة بعيدة أن يحقق المفاجأة لكن دون خطورة على مرمى المنتخب الإسباني.
الدقيقة 49 سنحت فرصة للمنتخب الإسباني لصالح ميكيل ميرينو من داخل منطقة الجزاء، لكن لاعب المنتخب الإسباني يسدد كرة ضعيفة أمام المرمى، ليتصدى الشناوي للكرة بنجاح.
عمار حمدي في الدقيقة 65 فور نزوله حاول أن يسجل هدف مصر الأول بعد تمريرة رائعة من رمضان صبحي، تمر تسديدة عمار بجانب المرمى.
رافا مير كاد يوجه ضربة قاتلة للمنتخب المصري من كرة رأسية في الدقيقة 88، لكن محمد الشناوي يتصدى للكرة بنجاح لتظل آمال مصر متواجدة في الخروج بنقطة.
فرصة خطيرة للمنتخب الإسباني عن طريق البديل سولار في الدقيقة 90+2، حيث سدد لاعب فالنسيا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن الشناوي يبعد الكرة وحجازي يشتت الكرة لركنية.
تشكيل مصر: محمد الشناوي- كريم عراقي- محمود حمدي "الونش"- أحمد حجازي- أسامة جلال- أحمد فتوح- إمام عاشور- أكرم توفيق- طاهر محمد طاهر- أحمد ياسر ريان- رمضان صبحي.
تشكيل إسبانيا: أوناي سيمون- أوسكار مينجويزا جارسيا- إريك جارسيا- باو توريس- خوان ميراندا- بيدري- ميكيل ميرينو- داني سيبايوس- ماركو أسينسيو- داني أولمو- ميكيل أويارزابال.
 

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play