أول تعليق من شوقي غريب بعد تعادل المنتخب الأوليمبي أمام إسبانيا

منذ 53 ثانية
July 22, 2021, 12:00 pm

أول تعليق من شوقي غريب بعد تعادل المنتخب الأوليمبي أمام إسبانيا


أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، أن فريقه قدم أداء جيدا أمام إسبانيا في الجولة الأولى من منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.


وأضاف "غريب"، أن منتخب مصر واجه بطل أوروبا، والمباراة كانت صعبة على الفريقين.

وتابع: "قدمنا مباراة دفاعية قوية ونجحنا في شل حركة المنتخب الإسباني، ونجحنا في تحقيق هدفنا، ولو أن المنتخب كان يسعى لتحقيق الفوز".

وتعادل المنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب المدير الفني، أمام نظيره الإسباني سلبيا، في الجولة الأولى من منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

ونجح لاعبو المنتخب في فرض مباراة دفاعية على المنتخب الإسباني، من خلال غلق المساحات والضغط على حامل الكرة في كافة أرجاء الملعب.

وبهذه النتيجة يحصد المنتخب الوطني أول نقطة له في مشواره الأولمبي بالعاصمة اليابانية طوكيو.

بدأ المنتخب الوطني المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: أحمد فتوح – أسامة جلال – أحمد حجازي – محمود حمدي الونش – كريم العراقي





خط الوسط: أكرم توفيق – إمام عاشور
خط الهجوم : رمضان صبحي – أحمد ياسر ريان – طاهر محمد طاهر

قائمة المنتخب الأولمبي بأولمبياد طوكيو
وأعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، القائمة التي ستخوض دورة أولمبياد طوكيو المقرر انطلاقها يوم 22 يوليو الجاري.

وضم شوقي غريب ثلاثيًا فوق السن، هم: "محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، محمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك، أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي المعار من ويست بروميتش الإنجليزي".

ولم يضم غريب في قائمته الثنائي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ومصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي التركي، بعد رفض الناديين الاستغناء عن اللاعبين فترة الأولمبياد، في ظل استعدادات الريدز للموسم الجديد، وخوض وصيف الدوري التركي الأدوار التمهيدية لدوري أبطال أوروبا.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد صبحي، ومحمود جاد.

الدفاع: كريم العراقي، أحمد رمضان بيكهام، أسامة جلال، أحمد حجازي، محمد عبدالسلام، محمود حمدي الونش، أحمد أبوالفتوح ، وكريم فؤاد.

الوسط: عمار حمدي، أكرم توفيق، وإمام عاشور.

وسط الهجوم: طاهر محمد طاهر، رمضان صبحي، إبراهيم عادل، ناصر ماهر، وعبدالرحمن مجدي.

الهجوم: أحمد ياسر ريان، صلاح محسن، وناصر منسي.

 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play