الجمهور يهاجم راندا البحيري بعد رسالتها لوالد حلا شيحة

منذ 2 شهر
July 23, 2021, 12:12 am

الجمهور يهاجم راندا البحيري بعد رسالتها لوالد حلا شيحة


تعرضت الفنانة راندا البحيري لهجوم شديد من الجمهور، وذلك عقب توجيهها  رسالة إلى الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد الفنانة حلا شيحة، بعدما هاجمت تصريحات ابنته، وذلك بعد هجومها وتبرأها من كليب “بحبك”. الذي صورته مع النجم تامر حسني.

ونشرت راندا البحيري، صورة للفنان التشكيلي أحمد شيحة، عبر حسابها الشخصي ب: إنستجرام"، وعلقت قائلة:" بعد كل اللي حصل واللي اتقال والتضامن من قِبَلنا مع نقيب الفنانين الدكتور أشرف زكي، وُجب عليّ تقدير وشكر هذا الرجل العظيم الفنان أحمد شيحة". 
 
وتابعت:" عايزه أقوله حضرتك على رأسي، وأنا بحترمك جدا وبحبك بجد وشكرًا لوقوف حضرتك مع الفن والفنانين ومُقدرة جدًا موقف سعادتك ودموعك الغالية وجعتلي قلبي، أنا أم وعارفة وحاسه بيك جدا، وربنا يطمنك عليها وعلى عيلتك كلها، وأتمنى ليكم يارب كل حاجة حلوة كلكم أنت وعائلتك المصونة". 





 
وأضافت:" آسفة لو كنت حادة في ردي على بوست ابنتك الفنانة اللي حبيتها من صغري، وكنت طول عمري بحب رقتها وشكلها الجميل ونقائها ولا زلت أتمنى لها كل خير يارب ربنا يسعدها ويهديها للأصلح لها ولأولادها اللهم آمين". 
 
تفاعل عدد كبير من الجمهور على منشوره رافضين تدخلها في الأمر، مؤكدين ان المشكلة بين حلا و صناع الفيلم، ومن بعده والدها، لذلك لا يصح تدخل راندا، وعلقوا :" بغض النظر عن اللي بيحصل انتي اية اللى دخلك في الموضوع "،" ازاي بتحبيها من صغرك وانتو نفس الجيل"،" مين انتي عشان تتكلمي باسم الفنانين"، "انتي اوفر اوي". وغيرها. 



نقلا عن الجمهوريه


 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play