شاهد رد فعل لاعبي الزمالك بعد تعادل الأهلي أمام البنك فى الدوري

منذ 2 شهر
July 23, 2021, 6:34 am

شاهد رد فعل لاعبي الزمالك بعد تعادل الأهلي أمام البنك فى الدوري


سيطرت حالة من السعادة داخل معسكر الزمالك فى برج العرب بعد تعادل الأهلي أمام البنك الأهلي ايجابيا بنتيجة 1-1 ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.





كان لاعبو الزمالك والجهاز الفني يتابعون مباراة الأهلي أمام البنك بعد ادائهم للمران المسائي اليوم الجمعه، وسيطر الإرتياح على الجهاز الفني واللاعبين بعد تعادل الأهلي الذى جاء فى مصلحة الزمالك لاسيما وأن القطبين يتصارعان على قمة الدوري.
وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك على الحديث مع لاعبي الفريق وشدد عليهم ضرورة استغلال تعثر الأحمر وعدم التراخي والإستهتار بغزل المحلة حتى لا يتكرر ما حدث مع الأهلي أمام البنك حيث تهاون الفريق الأحمر فى المباراة وأضاع العديد من الفرص.
وانتظم الزمالك بالأمس فى معسكر مغلق فى برج العرب وسيستمر المعكسر حتى مباراة غزل المحلة المقرر لها 3 أغسطس المقبل، حيث سيتخلل المعسكر مباراتين وديتين لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل للمباراة.
وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية قوية على ملعب فندق الإقامة على هامش المران المسائي للفريق.
وشهدت التقسيمة منافسة قوية بين اللاعبين، حيث ركز الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على تنفيذ بعض المهام الفنية والخططية خلال المران.
ويحتل الزمالك المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري برصيد ٦١ نقطة.
 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play