وزاره التموين حملات رقابية على محطات الوقود بعد رفع أسعار البنزين

منذ 4 شهر
July 23, 2021, 1:29 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

وزاره التموين: حملات رقابية على محطات الوقود بعد رفع أسعار البنزين
وجه وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي مديريات التموين والقطاعات الرقابية بالوزارة ومصلحة دمغ المصوغات والموازين بتسيير حملات على محطات الوقود للتأكد من توافر الوقود بها بكل أنواعه واجراء عمليات الجرد الفعلى.
وذكرت وزارة التموين والتجارة الداخلية في بيان لها اليوم الجمعة أن المصيلحي شدد على مصلحة دمغ المصوغات والموازين،بضرورة التأكد من موازين محطات الوقود بعد قرار تحريك الأسعار اليوم من جانب لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية.





من جانبهم أكد مديرى المديريات أنهم منذ الصباح يتابعون على الأرض موقف توافر الوقود وانتظام عمل محطات الوقود وقيامهم ،بتسيير عدد كبير من الحملات على محطات الوقود لإجراء الجرد اللازم للبنزين بكل أنواعه بالمحطات لمنع اي مخالفات قد تحدث بعد قرار تحريك الاسعار ، مؤكدين أن الوقود بكل أنواعه متوفر بكميات كبيرة.
وبدوره أكد مستشار الوزير لشئون الرقابة والتوزيع أحمد مهدى استمرار عمل غرف العمليات المركزية خلال أيام عيد الاضحي المبارك لمتابعة توافر السلع وانتظام عمل الأسواق ،وتكليف مديريات التموين بمتابعة تنفيذ قرار تحريك أسعار الوقود من جانب لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية.

نقلا عن الشروق
 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play