الداخليه تكشف تفاصيل فيديو «معركة القوصية» .. توك توك السبب

منذ 4 شهر
July 24, 2021, 12:28 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news


الداخليه تكشف تفاصيل فيديو «معركة القوصية» توك توك السبب


 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو تتضمن حدوث مشاجرة بين عائلتين بمحافظة أسيوط، وتراشق طرفيها بالحجارة.


بدورها، فحصت الأجهزة الأمنية، الفيديو المتداول، وتبين أنه بتاريخ 23 الجارى، تلقت الأجهزة الأمنية بأسيوط، بلاغًا بحدوث مشاجرة بين عائلتين بدائرة مركز شرطة القوصية، طرف أول 4 أشخاص «محددين»، طرف ثانى 5 أشخاص «محددين»، وذلك على أثر حدوث مشادة كلامية بين عدد من أطراف العائلتين، لاعتراض أحد الأشخاص من الطرف الثانى، على قيام أحد أفراد الطرف الأول، بركن مركبة «توك توك» بالشارع العام، مما أعاق حركة المرور.

على إثر ذلك ،قام الطرفين بالتراشق بالحجارة ،وإحتماء البعض منهم داخل مسجد، كائن بذات العنوان، بين منازل العائلتين، الأمر الذى أدى إلى تحطم عدد من نوافذ المسجد، وإصابة 4 أشخاص من الطرفين بسحجات وكدمات بالجسم.
وتمكنت الأجهزة الأمنية، من السيطرة على الموقف وضبط أطراف المشاجرة، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.
 

 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play