بهذه الطريقة.. منة فضالي تشن هجوما على ياسمين صبري

منذ 4 شهر
July 24, 2021, 10:22 am

تابع عبر تطبيق google news google news google news

 بهذه الطريقة منة فضالي تشن هجوما على ياسمين صبري
كشفت الفنانة منة فضالي عن رأيها في ياسمين صبري ومي عمر وأشارت أن الأولى ممثلة ضعيفة وتشترى الشهرة بفلوس زوجها.








اقرا ايضا
هل تحاكم حنين حسام ومودة الأدهم بسبب فيديوهات الرقص؟
نرشح لك: شريف عبد الهادي مؤلف فيلم "توك توك": الوصول للأوسكار "جائزة" وصورنا الفيلم في 3 أيام
تابعت فضالي في لقاء لها مع الإعلامي نزار الفارس في برنامج "مع الفارس" على قناة "الرشيد" العراقية وقالت "مي عمر وياسمين آه ظهروا قبلي، بس ياسمين ليها ظروف خاصة ممكن جوزها بينتجلها ومي عمر بتشتغل بقالها فترة بتشتغل من مسلسل الأسطورة ومع عادل إمام بعيدًا عن محمد سامي»
وأضافت قائلة "أنا بالنسبالي بشوف ياسمين ست جميلة، لكن ممثلة ضعيفة، هي حلوة، محتاجة تشتغل على نفسها، الحلاوة مش كل حاجة، أنا شوفتها في مسلسل ضعيفة، لكن أنا أحبها شكلًا، هي شكلها حلو وزي القمر، لكن تمثيل ضعيفة"
كما أجابت فضالي على سؤال موجه من الإعلامي نزار الفارسي وهو هل نالت ياسمين صبري شهرة أكبر مما تستحق وردت فضالي قائلة "مش موضوع شهرة أكبر من حجمها، دلوقتي الناس بتشتري الشهرة، إنت دلوقتي تقدر تشتري المتابعين واللايكات"
يشار أن منة فضالي سافرت إلى تركيا لقضاء إجازتها الصيفية وحرصت على مشاركة جمهورها صور ولقطات مميزة من عطلتها الأخيرة.
كما شاركت فضالي في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "نسل الأغراب" مع أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر. المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.
 

light-dark.net


     هذا الخبر منقول من : فى الفن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play