اسقف طما الأنبا إسحق يترأس قداس تدشين كنيسة القديس الحبيب

منذ 4 شهر
July 24, 2021, 3:15 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

اسقف طما الأنبا إسحق يترأس قداس تدشين كنيسة القديس الحبيب


ترأس الأنبا إسحق، أسقف الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بطما، صباح اليوم صلوات قداس تدشين كنيسة القديس يوحنا الحبيب بقرية الحما.

شارك بالحضور في صلوات القداس الآباء الكهنة والشمامسة والمكرسات والأراخنة وجموع الشعب.
وطبقت الكنيسة جميع الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، من التشديد على الالتزام بإرتداء الكمامات، والحرص على التباعد الاجتماعي بين الحضور، وقياس درجات الحرارة قبل دخول الكنيسة.

كما يواصل أسقف طما، زياراته الرعوية بكنائس الإيبارشية، وذلك بهدف دعم التواصل مع الأقباط هناك.








اقرا ايضا
زينب عبداللاه تكتب ضحكة ياسمين حبيبة الملايين
صوم السيدة العذراء

في سياق متصل تستعد الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، برئاسة البابا تواضروس الثاني بطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، يوم السبت 7 أغسطس المقبل، لبدء صوم السيدة العذراء مريم، التي تحمل مكانة كبيرة لدى جميع المصريين على حد سواء.

ويستمر الصوم على مدار 15 يومًا متتاليًا، على أن يختتم الصوم بقداس العيد يوم الأحد 22 من نفس ذات الشهر، بجميع الكنائس التي تحمل اسم العذراء بالمحافظات المصرية.

وتبدأ الكنيسة الكاثوليكية بمصر صوم السيدة العذراء مريم مطلع اغسطس المقبل، وتستمر على مدار 15 يوماً تنتهي بصلوات القداسات منتصف الشهر ذاته. كما أعلنت الأديرة والكنائس القبطية الأرثوذكسية التي تحمل اسم السيدة العذراء مريم استعدادتها، للاحتفال السنوي بصومها، حيث أعلن دير درنكة والسيدة العذراء مريم بياض ببني سويف استعدادتهم لإستقبال الزوار أقباط خلال فترة الصوم ولكن مع تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.



الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play