مش هتصدق .. البنك الأهلي يكشف عن حجم مصروفات المصريون آخر أسبوعين

منذ 2 شهر
July 25, 2021, 8:15 am

مش هتصدق البنك الأهلي يكشف عن حجم مصروفات المصريون  آخر أسبوعين

كشف يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس البنك الأهلي، عن إجمالي المبالغ التي سحبها المصريون من ماكينات الصراف الآلي خلال آخر أسبوعين.
 
مصروفات المصريين
وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد على بقناة "الحدث اليوم": تم سحب ما يزيد على 35 مليار جنيه خلال آخر أسبوعين.





أوجه إنفاق المصريين
وأوضح: "المصريون صرفوا خلال أسبوعين 35 مليار جنيه علي إجازة الصيف والأضاحي في عيد الأضحى وأشياء أخرى، والجانب الإيجابي في ذلك انتعاش حركة الاقتصاد والأسواق".

بنك مصر
وبلغ إجمالي ما تم سحبه من ماكينات الصراف الآلي الخاصة ببنك مصر في الثلاثة عشر يومًا الماضية وبالتحديد من يوم 11 يوليو 2021 وحتي أمس الجمعة نحو 12 مليار جنيه.

وقال عاكف المغربي نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر إن الـ 13 يوماً الماضية وبالتحديد من يوم 11 يوليو الجاري وحتى أمس الجمعة تم سحب نحو 12 مليار جنيه من ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنك.

وقام البنكان بتشكيل غرفة طوارئ لمتابعة سير العمل بماكينات الصراف الآلي وتغذيته بشكل دوري طوال عطلة عيد الأضحى المبارك لتلبية احتياجات المواطنين من الكاش.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play