الأهلي يستقر على تدعيم حراسة المرمى في الميركاتو الصيفي

منذ 2 شهر
July 26, 2021, 9:14 am

الأهلي يستقر على تدعيم حراسة المرمى في الميركاتو الصيفي
استقر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني،  على تدعيم مركز حراسة المرمى خلال الميركاتو الصيفي المقبل. 
تواضع المستوي الذهني والنفسي
موسيماني أكد أن الفريق حاليا لايوجد به سوى محمد الشناوي، كحارس أساسي يمكنه الدفاع عن عرين الأهلي،  وذلك بعد أن فشل علي لطفي في إثبات نفسه كحارس أساسي للفريق، بسبب التفاوت الكبير الذي يظهر على مستوى أدائه من مباراة لأخرى،  حيث أن التعادل الأخير للأهلي أمام البنك الأهلي أظهر ضعفا شديدا في ثقة لطفي بنفسه إضافة لتواضع إمكانياته الذهنية والفنية، الأمر الذي يجعل هناك مخاوف من الإعتماد عليه في الفترة المقبلة.





الشناوي وشوبير في خطر
موسيماني أكد لجهازه المعاون أنه يخشى الإعتماد على الحارس الصاعد مصطفى شوبير مواليد عام 2000، لعدم خبراته مع الفريق الأول والمجازفة به ستكون عواقبها وخيمة سواء عليه أو على الفريق، كما أعرب عن قلقه على مستوى محمد الشناوي عقب العودة من المشاركة في أولمبياد طوكيو،  إذ أنه لن يكون له منافس فالبتالي سيقل مستوى أدائه لعدم وجود المنافسه مع حارس قوي يهدد عرشه، وهو ما يؤكد ضرورة تدعيم حراسة مرمى الفريق. 
المهدي وجاد الأقرب للأهلي 
وقد ظهر اسم المهدي سليمان حارس مرمى فريق بيراميدز بقوة داخل القلعة الحمراء، إذ تنوي الإدارة الدخول في مفاوضات مباشرة مع الحارس، بشرط أن يقوم هو بتخليص نفسه من بيراميدز، بعد أن أبدت إدارة الأهلي رفضها الدخول في مفاوضات رسمية مع إدارة النادي السماوي.
وعلى الرغم من صغر سن محمود جاد حارس مرمى فريق إنبي مواليد 1997، إلا أنه إكتسب خبرات مميزة مع الفريق البترولي من خلال مشاركاته الأساسية مع الفريق خلال الموسمين الأخيرين،  وهو ماجعل اسمه يتردد بقوة على مائدة مفاوضات الأهلي.
في الوقت ذاته ابتعد بقوة اسم محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش،  عن فكر الأهلي لعدة أسباب أهمها عامل السن إضافة إلى عدم قناعة موسيماني بإمكانياته الفنية والبدنية.

هذا الخبر منقول من : وكالات





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play