عاجل |قرار بتخفيف الحكم على الشخص مرتكب الفعل المشين بمطار القاهرة

منذ 4 شهر
July 26, 2021, 2:02 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قررت محكمة جنح مستأنف النزهة، برئاسة المستشار أحمد زين الدين، تخفيف الحكم علي موظف مطار القاهرة المتهم بالتحرش بفتاة تعدي "ب. ب" وتصويرها صورًا ذات طبيعة جنسية من الحبس 3 سنوات مع الشغل والنفاذ وتغريمه 20 ألف جنيه، إلى حبسه 6 أشهر، وأمرت المحكمة بمصادرة الهاتف المستخدم في الواقعة.
كانت نيابة النزهة أمرت بإحالة المتهم بالتحرش بفتاة بمطار القاهرة، وهي القضية المعروفة إعلاميا بمتحرش المطار إلى المحاكمة الجنائية. 
 - المتهم ينكر الاتهامات
واجهت نيابة النزهة المتهم باتهامه بالتعرض للمجني عليها في مكان عام بالتقاط صورتين لها بهاتفه المحمول دون رضاها تظهر فيهما مواضع من جسدها بقصد الحصول على منفعة ذات طبيعة جنسية، فأنكر وادعى التقاطه الصور رغبةً في توثيق الزحام الذي كانت فيه المجني عليها لعرضه على رؤسائه، ونفى المتهم أنه قصد غير ذلك من التقاط صور المجني عليها بتلك الطريقة.





- مواجهة بين الفتاة والمتهم
وأجرت النيابة مواجهة قانونية بين فتاة مطار القاهرة والمتهم بالتحرش بها وتعرفت عليه واتهمته بتصويرها دون علمها، واستمعت نيابة النزهة، إلى أقوال ضحية متحرش المطار وقالت إنه أثناء عودتها من لبنان مع عدد من أصدقائها لاحظوا أن المتهم يقوم بتصوير أجزاء حساسة من جسدها أثناء سيرها فتوجهوا إليه لطلب الكف عن أفعاله إلا أنه أنكر ولكنهم شاهدوا الصور على هاتفه المحمول.
- نتائج التحريات
وكشفت تحريات المباحث الجنائية في واقعة تحرش موظف بمطار القاهرة بفتاة وتصويرها دون علمها والمعروفة إعلاميا بمتحرش المطار  أن المتهم التقط بهاتفه المحمول خلسةً صورًا لمواطن عفة المجني عليها وصورًا لأخريات بذات الطريقة، وذلك بمنطقة لا تغطيها آلات المراقبة بالميناء، وأن مهامَّ عمله لا تجيز له التصوير داخل الميناء.
واطلعت النيابة على هاتف المتهم وتبين وجود صور المجني عليها وأخريات وبمواجهته بمحتوى هاتفه أكد أنه التقطها دون قصد إظهارها كما ظهرت فيما أنكر علمه بوجود باقي الصور.
نقلا عن الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play