تفاصيل تشميع مطعم سوري شهير بعد تسمم مواطنين خلال عيد الأضحى بالإسماعيلية

6 شهر
July 27, 2021, 4:36 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تفاصيل تشميع مطعم سوري شهير بعد تسمم مواطنين خلال عيد الأضحى بالإسماعيلية

نفذت الأجهزة التنفيذية والأمنية بمحافظة الإسماعيلية، صباح اليوم الثلاثاء، قرار غلق مطعم شهير للمأكولات السورية بشارع السكة الحديد بالقرب من ميدان الشهداء الممر سابقاً وذلك بعد تسمم عدد من المواطنين، بعد تناولهم وجبات طعام من المطعم، وتم نقلهم لمجمع الإسماعيلية الطبي، خلال أيام عيد الأضحى المبارك لتلقى العلاج، وتم تحرير محضر للمصابين، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أصدرت قرارًا بغلق وتشميع المطعم.

شارك في الحملة اللواء مجدي العناني، السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، والعميد إيهاب مصطفى، مأمور قسم ثانٍ، وكرم الشحات، رئيس حى ثانِ الإسماعيلية ومسئولي مديرية التموين وقسم الرقابة على الأغذية بمديرية الصحة قاموا بفحص المطبخ الخاص بالمطعم.

كما تحفظ مسئولو الطب البيطرى والتموين على كميات كبيرة من اللحوم لإرسالها إلى المعمل لفحصها وبيان صلاحيتها للاستخدام الآدمي من عدمه، كما حررت الشرطة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.





كما تابع اللواء شريف بشارة، محافظ الإسماعيلية، إجراءات تنفيذ قرار النيابة العامة بغلق المطعم بعد تسمم عدد من المواطنين ، لما يمثله من خطر على حياة المواطنين.

وفي سياق متصل، أكد اللواء مجدى العناني السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، أنه تم تشميع المطعم ومكان التحضير المطبخ بالاضافة لتحرير محضر رسمى في المطعم، لعدم ملائمة المكان للسلامة الطبية.

كما اكد السكرتير العام على استمرار الحملات التموينية بالاشتراك مع محافظة الإسماعيلية، على المحال والأسواق للتأكد من صلاحية المنتجات التي تقدم للمواطنين.

مطعم سورى

البوابه نيوز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play