بسبب كايزر ضياع أهم صفقات موسيماني مع الأهلي

منذ 2 شهر
July 27, 2021, 6:14 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بسبب كايزر ضياع أهم صفقات موسيماني مع الأهلي
يقترب كيجان دولي «هدف الأهلي»، من الانتقال إلى كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بعدما بات على بعد خطوات من الوصول للمحطة الأخيرة في طريق المفاوضات بين الطرفين، من أجل انتقاله إلى صفوف وصيف دوري أبطال أفريقيا، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تألقه بشكل واضح رفقة مونبيليه الفرنسي، خلال فترة إعارته إلى صفوف الفريق في الموسم الماضي، قبل أن تنتهي ويقرر العودة إلى جنوب أفريقيا من بوابة «كايزر». 
كيجان دولي يجتاز الكشف الطبي مع كايزر تشيفز 
بحسب صحيفة «كيك أوف» الجنوب أفريقية، فإن كيجان دولي خضع بالفعل للكشف الطبي داخل كايزر تشيفز، لتكون الخطوة الأخيرة قبل الإعلان الرسمي عن انتقاله إلى صفوف الفريق الجنوب أفريقي، رغم كونه أحد الأهداف الأساسية للأهلي «بطل أفريقيا»، لكنه فضل البقاء في جنوب أفريقيا، لإعجابه الشديد بمشروع النادي الذي بلغ نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم المنقضي، قبل السقوط على يد المارد الأحمر.





كيجان دولي ينضم لتدريبات كايزر تشيفز غدا
ومن المقرر أن ينضم كيجان دولي، لاعب كايزر تشيفز الجديد، إلى صفوف الفريق الجنوب أفريقي بشكل رسمي، بداية من غد الأربعاء، من خلال المشاركة في التدريبات الجماعية، استعدادا للموسم الجديد، الذي يسعى خلاله الفريق الجنوب أفريقي لتطوير مستواه، من أجل بلوغ حلم التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في تاريخه، ومواصلة طريق حصد لقب الدوري المحلي.
كيجان دولي كان خطة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي البديلة، بعد فشل انضمام الأوروجواياني جاستون سيرينو من صفوف صن داونز؛ إذ تحرك النادي من أجل جلب الأول بمقابل مادي يبلغ 5 ملايين دولار، خاصة أنه يملك مهارات متعددة ستكون إضافة كبيرة للفريق؛ إذ يجيد اللعب في أكثر من مركز جناح أيمن وأيسر وصانع ألعاب.


نقلا عن الوطن
 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play