مفاجأة من العيار الثقيل.. هؤلاء متوقع رحيلهم عن الأهلي

منذ 2 شهر
July 27, 2021, 11:26 pm

يسعى الأهلي دائما إلى تدعيم صفوفه بصفقات من العيار الثقيل، تكون جديرة بارتداء الفانلة الحمراء، ولديها طموحات حصد البطولات، وهذا لن يتحقق إلا بعد حسم ملف الراحلين عن الفريق.

ومع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية، ووجود لاعبين على رادار الأهلي، بدأت التكهنات برحيل عدد من اللاعبين عن القلعة الحمراء، خاصة مع طلب موسيماني المدير الفني للفريق بدعم صفوف الأهلي بلاعبين قادرين على تحقيق البطولات، وهو ما تسعى إليه إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب.
ومن أبرز اللاعبين المتوقع رحيلهم عن القلعة الحمراء: 
والتر بواليا
يأتي والتر بواليا في مقدمة اللاعبين، بسبب عدم تقديم أوراق اعتماده لموسيماني، وأيضا لجماهير الأهلي، وفشله في إثبات نفسه كمهاجم للفريق، منذ قدومه من الجونة حتى الآن.
مروان محسن
ويعد مروان محسن مهاجم الفريق، ثاني اللاعبين المتوقع رحيلهم عن المارد الأحمر، بسبب تراجع مستواه، وإهداره للفرص المحققة أمام المرمى، وهو ما جعله يبتعد عن التشكيل الأساسي للأهلي.
محمود كهربا
يأتي بعد ذلك محمود كهربا بسبب إصاباته المتكررة، وافتعاله للكثير من الأزمات، مما عرضه للإيقاف وفرض عقوبات مالية عليه من إدارة النادي.
أليو ديانج





أليو ديانج من المتوقع رحيله أيضًا عن الأهلي، بسبب تألقه وتقديم أداء متميز مع الفريق، مما جعله محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية، وهو ما تفكر فيه إدارة الأهلي لإنعاش الخزينة الحمراء.
ناصر ماهر
يعد ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق من أقرب المرشحين للرحيل عن الأهلي، في ظل خروجه من حسابات موسيماني، وعدم الاستعانة به في التشكيل الأساسي، منذ عودته إلى الفريق مطلع الموسم الحالي بعد انتهاء فترة إعارته مع فريق سموحة.
بيكهام
أحمد رمضان بيكهام الظهير أيمن للفريق، اقترب من الرحيل أيضا، بعدما حصل الأهلي على توقيع كريم فؤاد ظهير أيمن نادي نجوم المستقبل المعار إلى نادي إنبي. 
ربيعة وسمير
ثنائي الدفاع رامي ربيعة وسعد سمير اقتربا من الرحيل عن الفريق بسبب كثرة الإصابات التي تعرضا لها، وابتعادهما عن التشكيل الأساسي للفريق، في ظل اعتماد موسيماني على الثنائي بدر بانون وأيمن أشرف، ويأتي من بعدهم ياسر إبراهيم.
أجايي
كما دخل أجايي دائرة الراحلين عن الأهلي، وذلك بعد طلب موسيماني تدعيم صفوف الفريق بلاعبين أفارقة من العيار الثقيل، لمواصلة حصد البطولات. 
الشحات
حسين الشحات من الأسماء المرشحة للرحيل عن الفريق أيضا، ولكن يتوقف الأمر على العرض المادي المناسب للموافقة على رحيله. 
أليو بادجي
ويعد السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق، ضمن الراحلين عن النادي الأهلي، والذي خرج معارًا في فترة الانتقالات الشتوية الماضية لفريق أنقرة جوجو التركي.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play