لأول مرة واتساب تكشف عن مميزات جديدة .. تعرف عليها

منذ 4 شهر
July 28, 2021, 5:51 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لأول مرة واتساب تكشف عن مميزات جديدة تعرف عليها

أخيرا، أصبح بإمكانك استخدام واتساب عبر أجهزة متعددة في وقت واحد، حيث دشنت شركة تطبيق الدردشة العالمي تحديثا جديدا، يوفر لجميع مستخدميها على مستوى العالم دعما لـ استخدام واتساب عبر أجهزة متعددة في وقت واحد.
 
استخدام واتساب عبر أجهزة متعددة في وقت واحد
وبحسب ما ذكره موقع "swordstoday"، تتيح ميزة واتساب التي طال انتظارها، استخدام خدمة التراسل عبر 4 أجهزة إضافية مختلفة في نفس الوقت، من بينها الإصدار الخاص بالويب أو أجهزة ماك macOS أو حاسبات ويندوز، أو الإصدار الخاص بالهواتف الذكية، دون الحاجة إلى توصيلها بالهاتف الذكي.


واتساب يزف بشرى ساري لمستخدميه
أوضحت شركة فيسبوك المالكة للخدمة، أنه عند تشغيل حسابك بـ واتساب على جهاز آخر، مثل الكمبيوتر الشخصي أو الجهاز اللوحي، تبقى الخاصية الجديدة جلساتك على هذا الجهاز نشطة، مما يعني أنه لن يتم تسجيل الخروج من الحساب في حالة إغلاق التطبيق أو صحفة الويب المسجل عليها الحساب.
وداعاً لتقييد واتساب على جهاز واحد
في الوقت الحالي، قد لا تدعم جميع حسابات واتساب ميزة الأجهزة المتعددة، فإذا لم يظهر هذا الخيار ضمن إعدادات التطبيق على جهازك، وفي هذه الحالة بتحديث واتساب إلى أحدث إصدار.
وتعمل ميزة الأجهزة المتعددة، بنفس خاصية واتساب القديمة لتفعيل الحساب على إصدار الويب عبر جهاز الكمبيوتر أو التابلت، ولكن مع فرق كبير وهو أنك لن تكون بحاجة إلى ربط تسجيل الدخول الجديد بـ هاتفك الذكي، لبقاء حسابك قيد التشغيل على الجهاز الجديد.
واتساب على أكثر من جهاز
توفر الميزة الجديدة إمكانية استخدام واتساب عبر أجهزة متعددة في وقت واحد، ولكن بخلاف الطريقة السابقة، التي تقوم فيها باستخدام حسابك عبر إصدار الويب أو تطبيق الحاسب، بمجرد أن يفقد هاتفك اتصاله بالإنترنت، أو تقوم بإغلاقه فلن تتمكن من الاستمرار في خدمة الدردشة عبر الجهاز المكتبي.
 
وتضيف خدمة المراسلة العالمية، دعما آخر لحماية مستخدميها عند استخدام واتساب عبر أجهزة متعددة في وقت واحد، حيث سيكون لكل جهاز متصل بحسابك مفتاح تعريف خاص، يوفر  تشفيرا للرسائل المتبادلة على التطبيق، بالإضافة إلى فك تشفيرها محليا دون الحاجة إلى الاعتماد على الهاتف الذكي المسجل به الحساب.
 
وبالإضافة إلى ذلك، ستحصل مكالمات الصوت والفيديو على هذا الدعم لبقاء المكالمات التي يتم إجراؤها عبر التطبيق آمنة، إلى جانب توفر خاصية الأجهزة المتعدة، إمكانية إجراء المكالمات عبر الحاسب دون الحاجة لاستخدام الهاتف.
كيف يتم تفعيل الميزة؟





تقدم واتساب دعما لربط حسابك على الخدمة بما يصل إلى 4 أجهزة في وقتا واحد، ولكن ليس من بينها هاتف ذكي، ولكي تفعل هذا، اتبع الخطوات التالية:
1. افتح تطبيق واتساب على هاتفك الذكي.
2. انقر على النقاط الثلاثة أعلى الزاوية اليمنى من الشاشة الرئيسية لتطبيق واتساب.

light-dark.net


3
3. من القائمة المنسدلة، انقر على خيار الأجهزة المرتبطة Linked devices.

light-dark.net


3
4. ستظهر لك صفحة جديدة، انقر على زر توصيل جهاز قم بفك نظام الحماية على جهازك، لربط واتساب بجهاز آخر.

light-dark.net


4
5. وجه كاميرا هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لمسح رمز الاستجابة السريعة لتسجيل الدخول إلى الحساب عبر المتصفح.

light-dark.net


5
6. بنفس الخطوات السابقة، يمكنك ربط ما يصل إلى أربعة أجهزة في نفس الوقت، ولكن ضع في اعتبارك أنه سيتم فصل هذه الأجهزة المرتبطة إذا لم تستخدم هاتفك لأكثر من 14 يوما.

light-dark.net


6
7. إذا لم تعد ترغب في استخدام واتساب على جهاز معين من الأجهزة المرتبطة، يمكنك النقر فوق الجهاز المستهدف من صفحة الأجهزة المرتبطة واختيار خيار "تسجيل الخروج"، أو قم بتسجيل الخروج من الجهاز نفسه.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play