الفنانه صابرين تكشف مفاجأة بشأن دورها في مسلسل «أم كلثوم»

منذ 4 شهر
July 28, 2021, 6:18 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الفنانه  صابرين تكشف مفاجأة بشأن دورها في مسلسل «أم كلثوم»
قالت الفنانة صابرين إنها خلال مسيرتها الفنية  لم تفكر يوماً في ماذا ستقدم غداً من أدوار فنية.
وذكرت: "عمري مافكرت هعمل بكرة إيه؟ دائماً يتم سؤالي نفسك تقدمي دور إيه؟ ودائماً ردي بقول اللي لسه مجاليش يعني من خمس سنوات مكنتش متخيلة أقوم بدور (زينب الغزالي) في مسلسل (الجماعة) مثلا  أو (حليمة) في (أفراح القبة) لو كنت قعدت أفكر مكنتش هتجيلي الشخصية".





وتابعت في لقاء خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" قائلة: "لما بتجيلي أي شخصية بنزل ألعبها بلعب عادي ودي من أمتع عناصر المهنة طول عمري هاوية".
وكشفت صابرين مفاجأة عن دورها في مسلسل "أم كلثوم" قائلة: "أنا من الناس اللي ما بتحفظش الأدوار وقصائد أم كلثوم أو أغانيها معرفش أحفظها معرفش ليلة التصوير أقول أنا عندي بكرة تصوير أذاكر المشاهد لا بحفظ على الهواء دي طبيعتي من وأنا طالبة بمسك المنهج قبل الامتحان بيوم وأذاكره وكنت بنجح".

نقلا عن اخبار اليوم
 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play