حادث مؤسف .. مصرع طفلين اختناقا في حريق محل حلويات بالغربية

5 شهر
July 28, 2021, 6:19 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حادث مؤسف مصرع طفلين اختناقا في حريق محل حلويات بالغربية

شهدت قرية الدواخلية التابعة لمركز المحلة الكبرى بالغربية، إندلاع حريق مروع فى أحد محال الحلويات أسفر عن مصرع طفلين إثر تعرضهما للأختناق.

وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية ، إخطارا من مأمور مركز شرطة المحلة الكبرى بمديرية أمن الغربية. يفيد بورد بلاغ من قبل الاهالي قرية الدواخلية باندلاع حريق هائل في محل حلويات بسبب تسرب الغاز واندلاع الحريق، والتهمت النيران بعض محتوياته، مما أسفر عن مصرع طفلان وهم كلاتي من “ياسر احمد الغزالي”5 سنوات و “زينهم عاصم مرعي” 3سنوات بعد تعرضهما للحرق بالنار فى الحريق.

وانتقل رجال الدفاع المدني وسيارات الاسعاف إلى مكان البلاغ وإخماد الحريق، ونقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى المحلة العام وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بذلك الواقعة واستخراج تصريح بدفنهما .

حريق مطعم بطنطا

وفي وقت سابق شب حريق هائل في مطعم بطنطا بمحافظة الغربية وتم الدفع بـ 5 سيارات حماية مدنية لإخماده.

الواقعة





وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز طنطا بنشوب حريق هائل داخل مطعم بشارع معاوية بنطاق المركز وانتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية والدفع بـ 5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق الذى أسفر عن القضاء على محتويات المطعم.

المعاينة

وتبين من المعانية الأولية أن الحريق نتيجة ماس كهربائي بالمطعم تسبب في اندلاع النيران والحريق وجار ندب خبراء الأدلة الجنائية لفحص مكان الحريق وتحديد أسبابه والقيمة النهائية للخسائر والتلفيات.

وحرر محضر بالحادثة وإخطار النيابة العامة لتجري شؤونها.

حريق مخزن

وكان حريق شب في مخزن بلاستيك أسفر عن التهام جميع محتوياته في قرية بشبيش التابع لدائرة مركز المحلة الكبرى.

وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم مركز المحلة، بورود بلاغات من الأهالي تفيد باندلاع حريق داخل مخزن بلاستيك خاص بالأدوات المنزلية والتهمت ألسنة النيران جميع محتوياته دون وقوع إصابات.

الحماية المدنية

وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتمت السيطرة على ألسنة النيران قبل امتدادها إلى الأماكن المجاورة وجار معاينة خبراء البحث الجنائي للتعرف على ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر اللازم لإخطار النيابة العامة.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play