أسوان يعلن إصابة مديره الفني بكورونا .. قبل مباراة الأهلي

منذ 2 شهر
July 28, 2021, 8:00 pm

أسوان يعلن إصابة مديره الفني بكورونا قبل مباراة الأهلي





أعلن نادي أسوان، اليوم الأربعاء، بشكل رسمي، غياب أحمد مصطفى بيبو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن مباراة الأهلي، بسبب إصابته بأعراض فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".
وقال أسوان في بيانه منذ قليل: "يغيب أحمد مصطفى بيبو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي عن الإدارة الفنية للفريق أمام النادى الأهلى نظرا لتعرضة للإصابة بأعراض فيروس كورونا".
وأضاف أسوان: "يخضع بيبوو حاليا للعزل المنزلي ويتلقى بروتوكول العلاج طبقا لوزارة الصحة تحت إشراف طبى كامل ومتابعة يومية ومستمرة من إدارة نادى أسوان للإطمئنان عليه".
وتابع أسوان: "تقرر أن يتولى أحمد مارادونا المدرب العام الإدارة الفنية للفريق أثناء مواجهة الأهلى مساء الخميس 29/7/2021 بإستاد بتروسبورت".
نقلا عن النهار
 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play