تشكيل الأهلي لمواجهة أسوان بالدوري

منذ 2 شهر
July 28, 2021, 10:15 pm

أستقر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي علي الطريقة التي سيخوض بها مواجهة اسوان المقرر لها مساء غد ضمن منافسات مسابقة الدوري.
وأعلن بيتسو موسيماني قائمة الفريق التي دخلت في معسكر مغلق اليوم بعد المران الأخير بإستاد مختار التتش وضمت كل 21 لاعباً هم علي لطفي ومصطفى شوبيروحمزة علاء.ومحمود وحيد ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وعلي معلول وسعد سمير وأيمن أشرف وبدر بانون وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود كهربا وحسين الشحات وأليو ديانج ومروان محسن ومحمد شريف ووالتر بواليا وجونيور أجايي.
وقال مصدر في تصريحات خاصة أن موسيماني سيخوض مباراة الغد بتشكيل مكون من علي لطفي في حراسة المرمي وأمامه رامي ربيعه أو حسين الشحات كظهير أيمن وبدر بانون ( ياسر ابراهيم ) ايمن أشرف وعلي معلول واليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود كهربا وجونيور اجايي ووالتر بواليا.
وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني  محاضرة فنية بالفيديو للاعبي الأهلي قبل انطلاق مران الفريق، الذي أقيم بعد عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.
واستعرض موسيماني خلال محاضرة الفيديو نقاط القوة والضعف في فريق أسوان، الذي يواجه الأهلي مساء غدٍ الخميس في الدوري الممتاز.
واستمرت محاضرة الفيديو لمدة ٦٠ دقيقة قبل انطلاق مران الأهلي، وشهدت عرض بعض النقاط الفنية عن مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة، لتفادي أي أخطاء والتركيز على النقاط الإيجابية.
 





محاضرة لسيد عبدالحفيظ
وعقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة  جلسة مطولة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، الذي أقيم بعد عصر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة أسوان غدًا الخميس في الدوري الممتاز.
وقال عبد الحفيظ إنه حرص على الاجتماع باللاعبين في حضور الجهاز الفني، للتأكيد على أهمية المرحلة المقبلة من منافسات بطولة الدوري الممتاز والمباريات القوية التي تنتظر الأهلي في رحلة الدفاع عن اللقب.
وأضاف مدير الكرة أنه شدد على جميع اللاعبين بضرورة التركيز والقتال من أول دقيقة لآخر دقيقة في جميع المباريات المقبلة للفريق، بداية من مباراة الغد أمام أسوان، نظرًا لما تمثله كل المباريات من أهمية قصوى في مشوار الأهلي للدفاع عن لقب الدوري.
وأشار عبد الحفيظ في اجتماعه باللاعبين إلى ثقته في إمكاناتهم وقدرتهم على حسم الأمور، والسعي بقوة لتحقيق الفوز في كل مباراة يخوضها الأهلي في الدوري خلال الفترة المقبلة.
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق أسوان في السابعة مساء غدٍ الخميس، ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم.
وكان الأهلي قد وصل للنقطة 55 بعد الفوز على الإنتاج الحربي 3-2، في المباراة التي أقيمت الأحد الماضي، والمؤجلة من الأسبوع الرابع والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة أسوان غدًا، ومواصلة الانتصارات في مسيرة الحفاظ على لقب الدوري الممتاز.

نقلا عن صدي البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play