يعلن أحمد مجاهد تأجيل الدوري بعد مباراة الأهلي وأسوان رسميا

منذ 2 شهر
July 29, 2021, 1:45 am


أعلن أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بشكل رسمي عن تأجيل بطولة الدوري الممتاز بعد مباراة الأهلي وأسوان المؤجلة اليوم، خاصة أن القرار كان مجهزا وفي انتظار تأهل المنتخب المصري الأولمبي إلى دور الثمانية، لافتا إلى أن المسابقة ستعود في 7 أغسطس المقبل على أقصى تقدير.
وقال «مجاهد» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «ملعب أون تايم»: «ستؤجل بطولة الدوري، وستعدل صياغة جدول بطولتي الدوري والكأس من جديد، بعد تأهل المنتخب الوطني الأولمبي إلى دور الثمانية من أولمبياد طوكيو».





وتابع رئيس اللجنة الثلاثية: «قلنا الأول هننهي 30-9 وبعد كده 26-8 في حال عدم التأهل أو الخروج، وضعنا الجدول بشكل طبيعي وعملنا اجتماع مع الأندية وقلنا الكلام ده بوضوح وعرضنا بوضوح بإن لو المنتخب خرج هيكون انتهاء 25 أو 26 أغسطس، ولو كمل هيكون بالكتير 17 سبتمبر، ولو فيه فريق جديد لعب في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا ممكن نكمل لـ20 سبتمبر، وكان موجود من الزمالك حسين السيد، وقال معندناش مشكلة، ولو الأهلي لعب مؤجلاته واتأخر الدوري شوية الكلام مفيش مشكلات».
وأوضح أحمد مجاهد: «الكلام كان واضح جدا، لكن أنا مستغرب من حديث البعض، وبكل وضوح كان الكلام إن بيراميدز والأهلي قالوا هنلعب مباراتين فقط بدون الدوليين، والأهلي هيلعب مباراة أسوان ومن ثم هيتم تأجيل باقي المباريات، ولكن سيعلن عن الجدول صباح الأحد أو يوم 31 يوليو مساء، عندنا جدولين وكان فيه أندية عايزه تكسب الفرصة بعدم تواجد اللاعبين.
أحمد مجاهد: الجدول الجديد سنعلن عنه يوم الأحد ونحتفظ بتكافؤ الفرص
وأردف: «آخر مباراة هي الأهلي وأسوان، وما ذكرته المتفق عليه من الأول، والعودة ستكون في 5 أو 6 أو 9 أو 10 أغسطس، وستعاد صياغة وهيكلة جدولي الدوري والكأس، مع الاحتفاظ بتكافؤ الفرص».
الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play