لهذا السبب .. ترامب يهاجم الجمهوريين في مجلس الشيوخ

منذ 2 شهر
July 29, 2021, 3:11 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لهذا السبب ترامب يهاجم الجمهوريين في مجلس الشيوخ



هاجم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب الجمهوريين في مجلس الشيوخ لموافقتهم على الصفقة مع الديمقراطيين بشأن مشروع القانون حول البنية التحتية.
وقال ترامب في بيان له، يوم الأربعاء نقلته مجلة "بولتيكو" الأمريكية إنه "من الصعب أن أصدق أن الجمهوريين في مجلس الشيوخ يعقدون صفقة مع الديمقراطيين اليساريين الراديكاليين في ما يسمى بالقانون المدعوم من الحزبين بشأن البنية التحتية".
واعتبر أن هذه الصفقة ستكون "انتصارا" للديمقراطيين وإدارة الرئيس جو بايدن، مضيفا أن "هذه خسارة للولايات المتحدة وصفقة سيئة وهي تظهر الجمهوريين كأنهم ضعفاء وأغبياء. ولا يجوز القيام بذلك".
واعتبر أن تلك الصفقة تمهد الطريق للديمقراطيين لتحقيق مكاسب في الانتخابات المقبلة.







وكان البيت الأبيض قد أعلن في وقت سابق من يوم الأربعاء عن التوصل إلى اتفاق بين أعضاء مجلس الشيوخ من الحزبين على خطة خاصة بالبنية التحتية بحجم 550 مليار دولار، فيما كان الحديث يدور سابقا عن 1.2 تريليون دولار.
وتنص الخطة التي أثارت جدلا بن الديمقراطيين والجمهوريين على تمويل بناء الطرق والجسور وبرامج أمن النقل وتحديث وسائل النقل وتطوير البنية التحتية للموانئ والمطارات وغير ذلك من المشاريع في مجال البنية التحتية.
من جانبه، تعهد بايدن بالعمل مع أعضاء من كلا الحزبين الديمقراطى والجمهورى، لضمان تمرير مشروع قانون البنية التحتية من الحزبين.
وقال بايدن في خطابه عن التصنيع في بنسلفانيا: "ربما سمعت أنه في واشنطن الآن  يبدو أنهم توصلوا إلى اتفاق بين الحزبين بشأن البنية التحتية وأنا أعمل مع الديمقراطيين والجمهوريين لإنجاز ذلك لأنه في حين أن هناك الكثير الذي لا نتفق عليه ، أعتقد أننا يجب أن نكون قادرين على العمل معًا بشأن الأشياء القليلة التي نتفق عليها. أعتقد أنه أمر مهم."




صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play