تفاصيل الحالة الصحية لمدرب أسوان قبل مواجهة الأهلي

منذ 2 شهر
July 29, 2021, 4:02 pm

تأكد غياب أحمد مصطفى “ بيبو ” المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى أسوان، عن مواجهة الأهلى المقرر إقامتها اليوم بملعب بتروسبورت فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السابعة عشرة من منافسات الدورى الممتاز .

ويعانى مدرب أسوان، من الإصابة بفيروس كورونا ويخضع إلى عزل منزلى، وعلم صدى البلد أن حالة مدرب أسوان الآن مستقرة وينتظر أن يخضع إلى مسحة جديدة خلال 48 ساعة من أجل تحديد موقفه من العودة إلى تدريبات الفريق أو من عدمه بعد خوض مباراة الأهلي.

ويتواصل بيبو، مع جهازه المعاون فى أسوان من أجل الاطمئنان على أحوال الفريق قبل مواجهة اليوم الصعبة أمام الأهلى والتى يأمل خلالها الفريق الصعيدى فى تحقيق الفوز من أجل الهروب من المنقطة الخطرة الخاصة بالهبوط إلى دورى القسم الثانى.





أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد كرة القدم، تعيين الحكم محمد عادل لإدارة مباراة الأهلى أمام أسوان المقرر إقامتها مساء اليوم بملعب بتروسبورت فى إطار اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السابعة عشرة من منافسات الدورى الممتاز .

وأدار محمد عادل، 14 مباراة من قبل للأهلي فاز فى 10 مباريات منها وخسر مباراة وحيدة وتعادل فى 3 مباريات أخرى.

وتواجد محمد عادل، فى 6 مباريات من قبل لفريق أسوان فاز أبناء الصعيد فى مباراة وحيدة وخسر الفريق 3 مباريات وتعادل أسوان تحت صافرة عادل فى مباراتين.
وشهدت الأيام الماضية، تركيزا كبيرا داخل الأهلى لمواجهة أسوان فى ظل الرغبة إلى الفوز بها والسير بشكل جيد نجو المزيد من النتائج الإيجابية.
ويعانى الأهلى من غياب عدد من لاعبيه الأساسيين وعلى رأسهم محمد الشناوى وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام وصلاح محسن وناصر ماهر ومحمد هانى وهو الأمر الذى وضع موسيمانى فى أزمة فنية خاصة فى الجبهة اليمنى فى ظل غياب أكرم توفيق ومحمد هانى ولكنه استقر على تواجد رامى ربيعة وربما حسين الشحات على حسب ظروف المباراة.
 
نقلا عن صدي البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play