جونيور آجاي على موعد مع رقم مميز مع الأهلي

منذ 1 شهر
July 29, 2021, 6:06 pm

سيكون النيجيري جونيور آجاي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على موعد مع كتابة تاريخ جديد مع المارد الأحمر حال المشاركة فى مباراة فريقه أمام أسوان الليلة ، فى المباراة المؤجلة من الجولة 17 من الدوري المصري الممتاز.
ويواصل النادي الأهلي رحلته نحو الفوز بلقب الدوري رقم 43 في تاريخه ، عقب نشوة التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، لكن وتيرة مباريات الدوري المتلاحقة نقلت الفريق الأحمر سريعاً إلى تحدي جديد وأجبرته على إيقاف احتفالاته القارية.
أرقام قريبة من جونيور آجاي





وحال مشاركة جونيور آجاي الليلة مع النادي الأهلي أمام اسوان ستكون المباراة رقم 100 له بقميص المارد الأحمر، فى الدوري المصري  ، ويتبقي له 3 مبارايات اخري ليتخطي فلافيو ويصبح ثاني اكثر لاعب أجنبي مشاركة في المباريات مع النادي الأهلي في كل البطولات خلف جيلبرتو منذ عام 2000.
وسجل  النيجيري جونيور آجاي منذ انضمامه للنادي الأهلي قادما من النادي الصفاقسي التونسي حتى الآن 41 هدفا وصنع 29 آخرين فى مختلف البطولات.
وفى سياق متصل الأهلي يحتاج للفوز على أسوان ثم وادي دجلة من أجل معادلة عدد مباريات الزمالك والوصول إلى المباراة رقم 27، وفي حالة فوزه بهما سيتصدر بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة عن الأبيض.
ويعرف الأهلي جيداً أن أسوان سيقاتل من أجل الفوز بنقطة قد تعينه على البقاء في الدوري الممتاز للموسم المقبل، وهو ما يجعله يدخل المباراة بحذر شديد.
واستعاد بيتسو موسيماني مدرب الأهلي لاعبه حمدي فتحي الذي غاب عن مواجهة الانتاج الحربي السابقة في الدوري، ليحصل على تدعيم إضافي في خط الوسط.
نقلا عن صدي البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play