ترتيب جدول الدوري بعد فوز الأهلي على أسوان

منذ 1 شهر
July 30, 2021, 8:53 am

ترتيب جدول الدوري بعد فوز الأهلي على أسوان
تمكن فريق الأهلي من تحقيق فوزًا صعبًا ولكنه ثمينًا بهدفين مقابل هدف على مضيفه أسوان، في اللقاء الذي أقيم بملعب ستاد "بتروسبورت "، ضمن مؤجلات الجولة الـ 17 من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 58 نقطة في وصافة جدول الترتيب، بفارق 3 نقاط عن الزمالك المتصدر برصيد 61 نقطة، ويتبقى لكلا الفريقين مواجهة مؤجلة، فيما توقف رصيد أسوان عند 25 نقطة في المركز الـ 16.





وجاء مجموع رصيد الأهلي الـ «58 نقطة»؛ بعد أن جمعها من 26 جولة، بتحقيقه الفوز في 17 مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري - الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر المقاصة - الإنتاج الحربي وأسوان».
وتعادل الأهلي في 7 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة - الزمالك - بيراميدز - البنك الأهلي»، فيما تعرض للخسارة أمام كل من "سموحة وغزل المحلة".
وجاءت جميع مراكز ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز كالتالي:

light-dark.net


اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play