محمد شريف مهاجم الأهلي يوجه رسالة لـ عائلته

منذ 1 شهر
July 30, 2021, 3:40 pm

وجه محمد شريف لاعب النادي الأهلي رسالة لأهله وأقاربه في مدينة الصف بسبب سوء تفاهم حصل خلال أحد اللقاءات التليفزيونية.
  
وكتب محمد شريف عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: بشكر أهلي في مركز الصف الجيزة  علي دعمهم ليا الفتره الي فاتت انا بكتب الكلام ده لاني وصلي بعض معلومات من أقاربي هناك انهم زعلانين مني لأسباب لم أكن أقصدها إطلاقا وسوء فهم لا أكثر سوء الفهم جاء بسبب ظهوري إعلاميًا.
 
وأكمل: وعند سؤالي انت من أي مكان اقول من مصر القديمة والزعل جاء نتيجه اني بقول اني من مصر القديمة الحقيقه عند سؤالي بقول مصر القديمه لاني ولدت وتربيت فيها لم اقصد إطلاقًا ان أنفي الصف الصف بلد أمي وأبي وعائلتي.
وأوضح: لم أقصد شيئا اقول اني من مصر القديمه لان سؤالي موجه أين ولدت فذكرت مصر القديمة حسب سؤالي فاالآخر بعتذر جدا لجميع أهالي الصف أهلي وحبايبي وشكرًا علي دعمكم الفتره الي فاتت.
وأختتم : شكر خاص لعائله الشريف الفهمييين مركز الصف.
 
واصل محمد شريف مهاجم النادي الأهلي صحوته التهديفية وسجل أمام أسوان أمس في المباراة التى جمعت الفريقين علي ملعب بتروسبورت ضمن مؤجلات الجولة الـ 17 من بطولة الدورى المصري الممتاز .
وأحرز محمد شريف الهدف الثاني للنادي الاهلي في شباك اسوان بالدقيقة 66 من عمر اللقاء الذي انتهي بنتيجة 3-1 لصالح الاهلي .
جدول ترتيب هدافي الدوري المصري 2021
 





محمد شريف - 16 هدفًا
أحمد ياسر ريان  : 15 هدفًا
أشرف بن شرقي : 12 هدفًا
عمر كمال عبد الواحد : 11 هدفًا
أحمد سمير : 11 هدفًا
رامي صبري : 10
عمرو جمال : 10
مصطفى فتحي : 10
ملخص أهداف الاهلي أمام أسوان 
وسجل الهدف الأول للنادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا فى الدقيقة 22 من زمن المباراة ، عقب تمريرة سحرية من حسن الشحات من منتصف الملعب استقبلها كهربا داخل منطقة الجزا بقدمه اليسري مباشرة فى مرمى اسوان .
وفى الدقيقة 66 سجل محمد شريف الهدف الثاني  بعد عرضية  علي معلول من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء تابعها محمد شريف بتسديدة مباشرة من على القائم الثاني داخل شباك عمر رضوان حارس أسوان.
وسجل أسوان هدف فى الدقيقة 85 من زمن المباراة ، بعد عرضية من الجانب الايمن نفذها باتقان عمرو الحلواني ليتابعها  إيمانويل ايجبتور بعدما اصطدمت الكرة فى لاعبي أسوان .
وسجل بواليا هدف الأهلي الثالث فى الدقيقة 95 والأخيرة من زمن المباراة ، بعد تمريرة من حسين الشحات من الجانب الايمن استقبلها بواليا وراوغ الحارس ووضع الكرة فى المرمى الخالي لينهي المباراة بتفقو الاهلي بثلاثة أهداف لواحد.
نقلا عن صدي البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play