يد ألمانيا تقترب من مواجهة مصر في أولمبياد طوكيو

منذ 4 شهر
July 30, 2021, 5:18 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يد ألمانيا تقترب من مواجهة مصر في أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب ألمانيا لكرة اليد إلى الدور ربع النهائي من منافسات أولمبياد طوكيو 2020، بعد فوز الماكينات الألمانية على منتخب النرويج ضمن دور المجموعات.
وانتهت المباراة بفوز ألمانيا على النرويج بنتيجة 28 – 23 في مباراة نارية جمعت المنتخبان، واستطاع خلالها الألمان الوصول إلى النقطة الرابعة للتتساوى مع النرويج في عدد النقاط وتشعل المجموعة الأولى.
منتخب مصر كان قد ضمن التواجد في دور الثمانية لمنافسات كرة اليد بأولمبياد طوكيو بعد الفوز الكبير على منتخب السويد وصيف العالم في مونديال 2021.
وتغلب منتخب مصر على السويد بنتيجة 27-22، في أكبر انتصاره لكرة اليد المصرية منذ الفوز على المنتخب السويدي في ريو دي جانيرو بفارق هدف بنتيجة 26-25.





ليتأهل منتخب اليد إلى دور الثمانية بالأولمبياد للمرة الأولى منذ سيدني 2000، عندما تأهل كرابع للمجموعة الأولى أنذاك.
ويحتاج منتخب مصر الفوز على البحرين من أجل التأهل لربع النهائي كثاني المجموعة الثانية.
وبتلك النتائج تتصدر فرنسا ترتيب المجموعة بـ8 نقاط، وثانيًا إسبانيا 6 نقاط وألمانيا 4 نقاط والنرويج 4 نقاط.
وتلعب الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بمواجهات النرويج ضد فرنسا وألماينا ضد البرازيل مع وجود احتمالية بمواجهة ديربي يجمع الدنمارك ضد النرويج في منافسات دور الثمانية.
جدير بالذكر أن أول 4 فرق من كل مجموعة تتأهل إلى دور الثمانية من الأولمبياد، وتقام مباريات دور الثمانية في يوم واحد وهو الثلاثاء القادم 3 أغسطس المقبل.

نقلا عن الشروق
 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play