بيـان عاجل من مطرانيه الفيوم لجميع الاقباط

منذ 4 شهر
July 30, 2021, 5:42 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بيـان عاجل من مطرانيه الفيوم لجميع الاقباط





قررت مطرانية الأقباط الأرثوذكس بالفيوم، عودة القداسات إلى كنائس الإيبارشية، على مدار الأسبوع، خلال الفترة الحالية، مع إلتزام المصلين باتباع الإجراءات الاحترازية لمنع انتقال العدوى بفيروس "كورونا"، مع مراجعة الموقف حسب تطورات الفيروس.

وأعلنت كنيسة الشهيد مارجرجرس الروماني، مقر مطرانية الأقباط الأرثوذكس بالفيوم، اليوم، للمصلين، أنه نيافة الأنبا إبرام، مطران الفيو ورئيس أديريتها، قرر أن تكون القداسات الإلهية في الكنيسة والكنائس الكبرى، يوميا على مدار أيام الأسبوع، مع الاستمرار في الحجز المسبق بالاتصال الهاتفي، في حالة الرغبة في حضور القداسات أيام الجمعة، والسبت، طبقا لنظام الحجز المقرر، بينما تقرر حضور القداسات باقي أيام الأسبوع بدون حجز مسبق.
كما تقرر عودة صلاة القداسات الإلهية بالكنائس الكبرى، يومي الإثنين والخميس من كل أسبوع، إعتبارًا من الإثنين المقبل ٢ أغسطس، من الساعة 8 إلى 10 صباحا، والخميس ٥ أغسطس من الساعة ٧ إلى ٩ ص، مع استقبال المكالمات لحجز حضور القداسات أيام الجمعة، والسبت، والأحد، يوميًا من الساعة ٦ إلى الساعة ٨ م على رقم التليفون: ٠١٢٢٣٣١٩٩٢٤.

هذا الخبر منقول من : جريده الاهرام





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play