قداسة البابا كيرلس السادس يتنبأ بموت رجل ويرسل لأسرته خطاب تعزية قبل وفاتة

منذ 4 شهر
July 30, 2021, 8:33 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قداسة البابا كيرلس السادس يتنبأ بموت رجل ويرسل لأسرته خطاب تعزية قبل وفاتة
البابا كيرلس السادس يتنبأ بموت رجل ويرسل لأسرته خطاب تعزية قبل وفاته بعدة أيامٍ لكي يصل هذا الخطاب في يوم الوفاة تماماً قائلاً : الرب أعطى الرب أخذ فليكن إسم الرب مباركاً!!!
+++===+++===+++===+++===+++===+++===+++
1428– علمنا مما سبق أن قداسة البابا كيرلس السادس منحه الله مواهباً كثيرةً لا حصر لها، واليوم نستكمل معكم هذا الأمر، وسوف نحدثكم عن موهبة معرفة الأمور الخفية والغير المرئية والتنبؤ بالأحداث قبل حدوثها، واليوم نستكمل تلك القصص.
القصة الأولى : البابا كيرلس يرسل خطاب تعزية لأسرة كاثوليكية قبل وفاة عائلها بعدة أيامٍ لكي يصل الخطاب يوم الوفاة تماماً !!!
– تقول إحدى السيدات من الزقازيق
أنا سيدة كاثوليكية حدث أنه عندما كنت فتاةً صغيرةً كانت صديقات أختي بنات أرثوذكسيات، وكانت أختي تذهب معهن للكنيسة، وأحببنا من خلالهن البابا كيرلس السادس، وذات يومٍ طلبت من أختي أن تكتب خطاباً للبابا كيرلس ليصلي لأمي المريضة التي ذهبت للمستشفى لعمل عملية جراحية، وكذلك الصلاة من أجل أبي لأنه كان مريضاً هو الآخر، والعجيب أن أبي توفى، وفي نفس لحظة الوفاة وصلنا خطابٌ من البابا كيرلس يقول لنا فيه : الرب أعطى، الرب أخذ، فليكن إسم الرب مباركاً، والمدهش في الأمر أن قداسته كتب ذلك الخطاب قبل وفاة أبي بعدة أيامٍ لكي يصل في يوم الوفاة . !!!
والسؤال ماذا كان سيحدث لو وصل خطاب التعزية قبل وفاة أبي !!!





وكان هذا دليلاً على عظمة هذا الرجل وأنه كان رجل الله بلا منازعٍ.
وبعد عدة أيامٍ حلمت بموت أمي، وفعلاً ماتت أمي بعد 27 يوماً من موت أبي، ورغم كمية الأحزان التي مرت بنا إلا أننا كنا نشعر بالتعزية بسبب خطاب هذا القديس، كما أنني أنا وأخوتي نجحنا بتفوقٍ في دراستنا.
القصة الثانية : البابا كيرلس ينصح طبيباً كان يكرهه بأن لا يصدق كل ما يسمعه عنه من الناس بل يتأكد بنفسه.
– يقول دكتور شفيق عبد الملك الأستاذ بكلية الطب :
ذهب طبيبان لزيارة البابا كيرلس، وكان الأول محباً له ومؤمناً بشفاعته، أما الآخر وللأسف كان كارهاً له ومتكلماً عليه بكلامٍ لا يليق (رغم أنه لم يقابله مرةً واحدةً، ولكنه كون فكرته من سماع ما يقال عنه)، وكان الطبيب الأول قد ألح على الطبيب الثاني لكي يوافق على زيارة قداسة البابا لنوال البركة، فوافق بعد محايلاتٍ كثيرةٍ، وعند دخول الطبيبان لقداسة البابا كانت المفاجاة نادي قداسة البابا على الطبيب الثاني يا () ما تصدقش يا ابني كل اللي بتسمعه من كلام الناس غير لما تجرب بنفسك !!!
وذهل هذا الطبيب من هول المفاجأة وكل هذه الشفافية
وجثا على ركبتيه نادماً أمام البابا وطلب منه السماح، وطبعاً باركه البابا وصرفه بسلامٍ، وبعد إنصراف ذلك الرجل تغيرت حياته لما تلامس مع هذا القديس.
القصتان منقولتان من كتاب معجزات البابا كيرلس الجزء الثامن.
– ولا تتعجبوا لأن غير المستطاع عند الناس مستطاعٌ عند الله، وسر الرب لخائفيه . فليتمجد إسم الرب القدوس. 

light-dark.net


منقول





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play