هل تعلم ما يعنيه إيموجي واتساب الغامض؟..رجل يلوح بذراعيه

منذ 3 شهر
August 1, 2021, 11:18 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

هل تعلم ما يعنيه إيموجي واتساب الغامض؟رجل يلوح بذراعيه

يعد واتساب WhatsApp، أحد أبرز التطبيقات التي يواصل الكثيرون استخدامها، على الرغم من أنها طبقت سياساتها الجديدة للعام الجاري 2021، والتي أثارت الكثير من نقاط الجدل حول كيفية استخدام التطبيق لبيانات مستخدميها، وقدرة شركة فيسبوك المالكة للخدمة على الوصول إلى معلومات معينة للمستخدم من أجل تحسين نظام الإعلان المستهدف الخاص بها.

وبالرغم أن هذه السياسة الإجبارية لم تكن مشكلة كبيرة بالنسبة للكثيرين، إلا أن الملايين من المستخدمين استمروا في استخدام واتساب، وقاموا بإرسال العديد من رسائل الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF والملصقات المتحركة وحتى أكثر الميمات الغريبة والمضحكة.
وليس ذلك فحسب، استطاع المستخدمون تبادل الرموز التعبيرية على منصة واتساب، ومن بين مكتبة تضم أكثر من 500 رمز تعبيري من بين الوجوه الصفراء والرموز والأعلام والأشياء والخضروات والفواكه والمهن، ووفقا لموقع "sundayvision"، فقد أثار أحد رموز الغريبة انتباه الناس.
ماذا يعني إيموجي لشخص يضع ذراعيه على شكل حرف أكس بـ واتساب؟
يدور الإيموجي المثير للجدل على واتساب، حول صورة رمزية لشخص يلوح بـ ذراعيه أمام وجهه مشكلا حرف أكس (X) باللغة الإنجليزية، فإذا كنت قد استخدمته مرة بـ دردشاتك على التطبيق فحتما أنت تعلم ماذا يعني ذلك؟

light-dark.net









اقرا ايضا
تعرف على طريقة فعالة لـ قراءة رسائل واتساب سرا دون ظهور العلامات الزرقاء
إيموجي واتساب
ولمن لا يعلم يقدم واتساب رمزا تعبيرا يحمل صورة رمزية لرجل أو لامرأة، يعبر وضع يديه على تشكيل حرف (X)، مثل الحركة التي يستخدمها بعض متخصصي الفنون القتالية مثل الكاراتيه، أو تستخدم هذه الحركة في برنامج الألعاب التلفزيونية Deal أو No Deal للإشارة إلى أن المتسابق رافضا للاتفاق أو “لا صفقة”.
وأوضحت موسوعة الرموز Emojipedia، هو موقع الويب المختص بجمع وشرح  كل الرموز الموجودة في العالم، ما تعنيه الرموز التعبيرية لشخصين على شكل حرف أكس على واتساب، ويستخدم شخص مع الأسلحة عبرت تشكيل X للإشارة إلى “لا” أو “الرفض”.
وتمت إضافة رمز الرجل يشير إلى الرفض، كما هو معروف باللغة الإنجليزية، إلى تحديث Emoji 4.0.2 في عام 2016، ولكن قد يختلف تصميم على منصات أخرى، ويستخدم على وجه التحديد عندما يكون شخص ما بعيدا ويستخدم الإيماءة لإخبار شخص آخر بالرفض.
ويشير أيضا معنى الرمز التعبيري
- لا كـ إشارة رفض 
- لا اتفاق
- X الأسلحة

light-dark.net


 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play