نازحة مسيحية بسبب داعش تحصد لقب ملكة جمال العراق 2021

منذ 1 شهر
August 1, 2021, 7:05 pm

نازحة مسيحية بسبب داعش تحصد لقب ملكة جمال العراق 2021





حازت ماريا فرهاد سالم على لقب ملكة جمال العراق لعام 2021، خلال حفل أقيم في أربيل عاصمة إقليم كردستان، بمشاركة 17 متسابقة.
وتنحدر ماري فرهاد (20 عاما) من أسرة مسيحية من سهل نينوى، وقد نزحت إلى أربيل في كردستان العراق بعد احتلال داعش لمدينتها الحمدانية عام 2014، بحسب وسائل إعلام محلية. وجرى اختيار ماريا التي درست علوم الحاسبات من بين 17 متنافسة. وأعربت ماريا فرهاد عن سعادتها، قائلة في تصريح لشبكة رووداو الإعلامية: "سيكون لدي مستقبلاً ومشاريع كثيرة تفيد بلدي". وحصلت على لقب الوصيفة الرابعة دانا جواز من محافظة كركوك، في حين حصلت على لقب الوصيفة الثالثة كلستان كارو من محافظة دهوك، فيما نالت لقب الوصيفة الثانية زينة يوسف من محافظة صلاح الدين، في الوقت الذي حصلت فيه سيما الجاف من محافظة ديالى على لقب الوصيفة الأولى، بحسب الشبكة. 
 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play