فرمان من موسيماني يقرر رحيل سداسي الأهلي في الصيف

منذ 1 شهر
August 1, 2021, 10:59 pm

فرمان من موسيماني يقرر رحيل سداسي الأهلي في الصيف

رغم أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى يتبقى له 8 مباريات، على نهاية الموسم الكروى الجارى من أجل ختام الدورى المصرى الممتاز إلا أن لجنة التخطيط بالنادى الاهلى برئاسة محسن صالح وعضوية كل من زكريا ناصف وخالد بيبو تتشاور مع المدرب الجنوب افريقى بيستو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى من أجل تحديد أسماء اللاعبين الراحلين والوافدين للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى فى الموسم المقبل.
وقد استقر المدرب الجنوب افريقى بيستو موسيمانى المدير الفنى على رحيل 6 لاعبين نهاية الموسم الكروى الجارى من أجل إجراء عمليات إحلال وتجديد داخل القلعة الحمراء استعداد للموسم الكروى المقبل.
وخلال السطور التالية نستعرض أسماء اللاعبين الذين استقر موسيماني على رحيلهم
جونيور أجايي
وجاء قرار المدرب الجنوب افريقى بيستو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى بألاستغناء عن النيجيرى جونيور اجاى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى فى موسم الانتقالات الصيفية على سبيل الإعارة أو البيع النهائى فى حالة توفر عرض مناسب له.
حيث يعانى النيجيرى جونيور اجاى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى من التراجع في مستواه الفني فى الفترة الأخيرة مما اضطر إلى قيام المدرب الجنوب افريقى بيستو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى بالتفكير بشكل جادى في رحيل اللاعب خصوصا بعد تألق الدولى الكونغولى والتر بواليا مهاجم الفريق الأحمر فى الفترة الماضية.





ناصر ماهر
وخرج الدولى المصرى ناصر ماهر صانع العاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى من حسابات المدرب الجنوب افريقى بيستو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى بسبب اعتماد المدرب على الدولى المصرى محمد مجدى قفشة صانع العاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى فى مركز صانع الألعاب فقط فضلا عن تفضيل المدرب عودة الثنائى عمار حمدى المعار إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندرى واحمد حمدى عبد القادر المعار إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم سموحة السكندرى.
لذلك اقترب الدولى المصرى ناصر ماهر صانع العاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى من الرحيل عن الفريق فى نهاية الموسم الكروى الجارى.
سعد سمير
وقد استقرت لجنة التخطيط بالنادى الاهلى برئاسة محسن صالح على رحيل الدولى المصرى سعد الدين سمير مدافع الفريق الأول لنادى الأهلى نهاية الموسم الكروى الجارى، وذلك بسبب كثرة الإصابات التى يعانى منها اللاعب فى الفترة الماضية مع الفريق.
كريم نيدفيد ومحمد محمود
وطلب موسيماني رحيل الثنائي كريم نيدفيد ومحمد محمود، على سبيل الاعارةحتى استعادة مستواهم بعد عودتهم من الإصابة بعد غياب أكثر من عامين عن الملاعب.
مروان محسن
أصبحت حظوظ مروان محسن في البقاء بالقلعة الحمراء صعبة، بعد تألق محمد شريف وصلاح محسن، واستقرار موسيماني على عودة أحمد ياسر ريان، في نهاية الموسم بعد تألقة مع سيراميكا كليوباترا.
 

هذا الخبر منقول من : الحكايه





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play