ما القصة؟ ياسمين صبري تهدد جمهورها

منذ 4 شهر
August 2, 2021, 6:51 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 ما القصة؟ ياسمين صبري تهدد جمهورها
خرجت الفنانة المصرية ياسمين صبري عن صمتها، وذلك بعد انتشار أكثر من صفحة على (فيس بوك) تحمل اسم الفنانة ياسمين صبري، وتعامل البعض مع تلك الصفحات على أنها لها بالفعل، حيث نفت امتلاكها لأي حساب على (فيس بوك).

وغردت ياسمين عبر حسابها على (تويتر)، مؤكدة أن الصفحات التي تحمل اسمها على (فيس بوك) كلها مزورة، حيث هددت بإغلاق تلك الصفحات وكتبت: "لا يوجد لدي أي حسابات على (فيس بوك)، وكل الحسابات مزورة وسأقوم بإغلاقها، ياسمين صبري‬"، وفق (لها).






و كان آخر أعمال ياسمين صبرى، مسلسل "فرصة ثانية" وشاركها البطولة أحمد مجدي وأحمد الشامي وسارة الشامي وأيتن عامر ونهال عنبر وأشرف زكي وإدوارد تأليف محمد سيد بشير وإخراج مرقس عادل.

ولعبت فيه شخصية "ملك" التي تصاب بفقدان الذاكرة، نتيجة انقلاب سيارتها، بالتزامن مع زفاف خطيبها السابق من أخرى.


دنيا الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play