مدرب سموحة يكشف مصير ناصر ماهر مع الأهلي

منذ 1 شهر
August 2, 2021, 9:21 am

 مدرب سموحة يكشف مصير ناصر ماهر مع الأهلي
أكد أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول بنادي سموحة، أن اللاعب حسام حسن صانع ألعاب الفريق، ما زال موجودًا فى النادي ولم يتم إعارته، لافتًا إلى أن القرار فى يد المهندس فرج عامر رئيس النادي، وهو المنوط بالتصريح عن احتراف اللاعب من عدمه.
النادي الأهلي
وأضاف فى مداخلة هاتفية لبرنامج "جمهور التالتة" المذاع على فضائية "أون تايم سبورت"، أن اللاعب ناصر ماهر تعرض للظلم كثيرًا، وحظه سيئ لأنه لم يشارك فى أى مباراة بعد انتقاله للنادي الأهلي خاصة بعد إصابته، لافتًا إلى أن فرص اللعب فى النادي الأهلي صعبة جدًا.
انتقال ناصر ماهر
وأوضح أنه لم يتم مخاطبة النادي الأهلي لانتقال ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول للقلعة الحمراء، إلى نادي سموحه، لافتًا إلى أن الواجهة المقبلة لناصر ماهر، هي ستكون نادي سموحة، مؤكدًا أنه غير موافق على أى مقترح لإقامة الدوري الجديد.
 
أحمد سامى يصحح أخطاء سموحة قبل عودة الدورى
 





لاعب سموحة: على معلول افضل ظهير ايسر في أفريقيا
كان المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، قال إن صفقة عمر عزب لاعب السلة مع الأهلي توقفت بسبب مدرب الأهلي الجديد أوجستي.
بدائل صفقة حسام حسن
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر": "منحت الزمالك أكثر من بديل لضم حسام حسن ومن بينها مصطفى فتحي إلى جانب حصول سموحة علي مبلغ مالي، وبديل آخر مصطفى فتحي ولاعب آخر إلى جانب مبلغ".
تردد الزمالك
وتابع: "الزمالك ما زال مترددًا في البدائل التي عرضها سموحة عليه من أجل إنهاء صفقة حسام حسن، لكن بقول إن النادي المنافس ممكن يخلص في أي وقت".
واستطرد: "الزمالك لا يزال مترددًا في صفقة حسام حسن وهذا ليس في صالحه".
وأشاد المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، في وقت سابق، بأداء مصطفى فتحي لاعب الفريق منذ قدومه معارًا من نادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
مصطفى فتحي يستعيد مستواه
وقال عامر في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten" مع الإعلامي محمد فاروق: مصطفى فتحي استعاد مستواه المعهود فور انضمامه إلى سموحة ونجح في إثبات ذاته والعودة إلى صفوف المنتخب الوطني من بوابة الفريق السكندري، بعد أن كان قد ابتعد عن المشاركة في المباريات مع الزمالك، كما أنه لاعب ملتزم مع زملائه والجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد سامي.
التفاوض مع الزمالك
واختتم عامر: سنتحدث مع مسئولي الزمالك عقب نهاية الموسم بشأن تجديد إعارة مصطفى فتحي أو شرائه نهائيًا، ونتمنى استمراره معنا الموسم المقبل.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play