ضوابط الحصول على القرض الشخصي من البنك الأهلي المصري .. فترة سداد مريحة

منذ 1 شهر
August 2, 2021, 10:52 pm

ضوابط الحصول على القرض الشخصي من البنك الأهلي المصري فترة سداد مريحة






يتيح البنك الاهلي المصري القرض الشخصي للموظفين في القطاع العام بعدة مزايا كبيرة حيث يصل مبلغ الي2،500،000 جنيه بضمان تحويل الراتب وبحد أقصى 3،000،000 جنيه بضمان تحويل مكافأة نهاية الخدمة. وتصل مدة سداد القرض إلى 12 سنة، مع وجود تأمين على الحياة والعجز الكلي مجانا وحساب جارٍ وبدون مصاريف استعلام ائتماني الشروط والمستندات خطاب معتمد من جهة العمل موضحا به الدخل الشهرى وتاريخ التعيين، وتعهد جهة العمل بتحويل المرتب أو القسط للبنك حتى الانتهاء من سداد القرض. صورة بطاقة الرقم القومي الساري،  آلا يقل عمر المقترض عن 21 عاما ولا يزيد عن 60 عاما في نهاية التمويل،  العمولات والرسوم المصاريف الإدارية 2 % من مبلغ التمويل تدفع مرة واحدة مقدمًا بحد أدنى 250 جم حال سداد التمويل على 7 سنوات و3% بحد ادنى 250جم حال سداد التمويل لفترة أكثر من 7 سنوات.
أما  عمولـة السـداد المعجل للتمويـل فهى 5 % مـن المبلـغ المدفـوع حـال السـداد النقـدي، 10 %حـال السـداد بـأي وسـيلة دفـع أخـرى. غرامة تأخير سداد القسط: 20 جم شهريا + 2 %من المبلغ المستحق ولم يدفع. جدير بالذكر أنه إذا كنت بحاجة إلى قرض شخصي فقد يكون فكرتك الأولى هي مراجعة البنك الذي تتعامل معه ولكن اعتمادًا على وضعك المالي، قد لا يكون هذا هو خيارك الأفضل ويمكن أن تأتي بعض القروض الشخصية من البنوك بمزايا، مثل عدم وجود رسوم إدارية وخصومات على أسعار الفائدة للعملاء الحاليين. ولكن اعتمادًا على البنك الذي تتعامل معه، قد تواجه مشكلات في الحصول على الموافقة إذا كان رصيدك يحتاج إلى بعض العمل وقد يطلب البنك الذي تتعامل معه ضمانات للحصول على القرض. ويجب العلم أن صناعة القروض الشخصية مليئة بالمقرضين الشرعيين، ولكن هناك أيضًا محتالون يتطلعون إلى الاستفادة منك ومن خلال الذهاب إلى أحد البنوك التي تعرفها وتثق بها، ستشعر على الأرجح بمزيد من الثقة بأنك لا تسلم معلوماتك الشخصية إلى محتال أو تدفع رسومًا مسبقة لأموال القروض التي لن تراها أبدًا. ولاكتشاف خدعة القرض الشخصي بالنسبة للمبتدئين، لن يضمن المقرضون الشرعيون الموافقة أبدًا قبل التقدم بطلب للحصول على قرض وأيضًا، عادةً ما يتم خصم رسوم إدارية من أموال القرض - لذلك إذا طلب منك شخص ما دفع رسوم مقدمًا للحصول على القرض، فمن المحتمل أن تكون عملية احتيال.

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play