تعرف على المُرشحون الخمسة للرحيل عن الأهلي بالاسماء

منذ 1 شهر
August 3, 2021, 2:55 am

تعرف على المُرشحون الخمسة للرحيل عن الأهلي بالاسماء
مع اقتراب الموسم المحلي من نهايته بدأت ملامح قائمة الراحلين عن القلعة الحمراء في ظل عدم مشاركتهم وظهور أنباء قوية حول رغبة الجهاز الفني في الاستغناء عنهم وهو ما نُلقي الضوء عليه في سياق التقرير التالي:
1_ناصر ماهر
بات رحيل ناصر ماهر عن الأهلي أمراً شبه نهائياً في ظل عدم قناعة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بقدرات اللاعب الفنية.

light-dark.net


وشهدت الفترة الماضية تلقى ناصر ماهر عدة عروض من أندية محلية أبرزها من بيراميدز وسموحة.
2_والتر بواليا
رغم نجاحه في تسجيل هدفين قاتلين للأهلي في أخر مباراتين للفريق محلياً أمام الإنتاج الحربي وأسوان إلا أن النية داخل النادي تتجه للإستغناء عنه لعدم حاجة الفريق لجهوده في ظل فشله طوال الفترة الماضية في إستغلال الفرص التى سنحت له بعيداً عن مباراتي الأنتاج وأسوان.





3_مروان محسن
يُعد مروان محسن مهاجم الفريق من اللاعبين المُرشحين بقوة للرحيل بنهاية الموسم الجاري في ظل عدم رضا الجهاز الفني ولا الجماهير عنه طوال السنوات التى انتقل فيها للأهلي .
وفشل مروان في التعبير عن نفسه بشكل جيد لذا بات رحيله عن النادي الأهلي مطلب جماهيري.
4_كريم نيدفيد
بعد عودته من الإصابة الطويلة التى حرمته من الملاعب لأكثر من عامين يرى كثيرون في الأهلي أن الحل الأمثل في حالة كريم نيدفيد هو إعارته لإحدى الأندية المحلية لمدة ستة أشهر أو موسماً يستعيد خلالها مستواه ثم يعود للأهلي.
5_أحمد رمضان بيكهام
لم يستغل أحمد رمضان بيكهام الفرصة التى سنحت له الفترة الماضية كثيراً حينما شارك كبديل للظهير أيمن محمد هاني وفشل بيكهام في التعبير عن نفسه، بعكس الحال مع أكرم توفيق الذي أجاد وتألق في الفترة التى شارك فيها خلال غياب هاني للإصابة بل أن أكرم تفوق على هاني.

light-dark.net


وطالب البعض برحيل بيكهام عن النادي بنهاية الموسم الجاري خاصة بعد تعاقد الأهلي مع كريم فؤاد ظهير أيمن فريق النجوم.
اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play