قبل مواجهة وادى دجلة.. نجم الأهلي السابق يوجه نصيحة لموسيماني

منذ 1 شهر
August 3, 2021, 10:28 am

قبل مواجهة وادى دجلة نجم الأهلي السابق يوجه نصيحة لموسيماني



أكد سمير كمونة نجم الأهلى السابق٬ أن الفريق الأحمر سيجد صعوبة فى مباراة وادى دجلة بسبب رغبة الأخير فى تحقيق نتيجة إيجابية، وذلك لموقفه فى بطولة الدوري هذا الموسم.
 





وقال كمونة، فى تصريحات لبرنامج "أحلى صباح" مع ميدو والمذاع على إذاعة الشباب والرياضة: "أهداف النادي الأهلى أكبر من دجلة وهو الحصول على بطولة الدوري والفوز يجعله متساوى مع نادي الزمالك بينما دجلة هدفه هو الهروب من منطقة الهبوط".
 
وأضاف: "المنافسة على الدوري ستكون حتى المباراة الأخيرة والفريق الذى سيتحمل الضغوطات هو من سيفوز باللقب هذا الموسم".
 
كما وجه سمير كمونه٬ نصيحة للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر بضرورة الإحتفاظ بلاعبي المنتخب الاولمبي على دكة البدلاء أمام وادي دجلة.
 
وقال كمونة: "الأهلي سيفكر فى النتيجة أمام وادي دجلة قبل الأداء لاهمية الحصول على نقاط كل مباراة من أجل الفوز ببطولة الدوري".
 
وأضاف: "يجب على موسيماني عدم مشاركة لاعبي المنتخب الأولمبي لتعرضهم للإجهاد بعد مشاركتهم فى أولمبياد طوكيو إلى جانب رحلة السفر الشاقة، وأمامه أمران استبعادهم أو الاحتفاظ بهم على دكة البدلاء".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play