بإطلالة جريئة .. ابنة عمرو دياب تثير الجدل

منذ 3 شهر
August 3, 2021, 6:23 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news


بإطلالة جريئة ابنة عمرو دياب تثير الجدل
نشرت كنزي ابنة النجم عمرو دياب صورة جريئة لها عبر حسابها على موقع الصور إنستجرام ظهرت خلالها بإطلالة مثيرة.
وظهرت كنزي عمرو دياب خلال الصورة وهي ترتدي المايوه، وتفاعل معها عدد من جمهورها ومتابعيها.
أغنية اتقل
وكان النجم عمرو دياب طرح مؤخرا أغنية “اتقل” وتصدر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق بعد طرحه للأغنية التي جاءت ضمن حملة دعائية لإحدى شركات المشروبات الغازية الشهيرة.
 
أغنية اتقل كلمات تامر حسين، ألحان مدين، توزيع أحمد إبراهيم، ميكساج وديجيتال ماستر امير محروس.

وظهر عمرو دياب في الأغنية وسط اجواء صيفية مبهجة، ورافقه في الغناء جمهوره على إيقاعات الأغنية الراقصة.





أغنية الدنيا بترقص

يذكر أن الهضبة  عمرو دياب كان قد طرح في وقت سابق أيضا أغنية "الدنيا بترقص" وهي من اخراج طارق العريان وكلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم.

وكان الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم قد أعرب عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على أغنية "الدنيا بترقص" للهضبة عمرو دياب والتي تصدرت التريند فور طرحها.

الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم قال في تصريحات له إنه سعيد بالتعاون مع الهضبة عمرو دياب لأول مرة في أغنية "الدنيا بترقص" ويعتبرها خطوة مهمة في مشواره الغنائي بعد تعاونه مع نجوم كثيرين في مصر والوطن العربى، مشيرا أن ردود الأفعال فاقت توقعاته ونال إشادات كبيرة عليها من جانب أصدقائه في الوسط الفني وخارجه.

وأضاف: الهضبة عمرو دياب يتميز بطابع مختلف عن غيره من المطربين ولديه ذوق وتفكير مختلف، مشيرًا إلى أنه في الفترة المقبلة يتمنى أن يكون هناك تعاون آخر بينهم.
يذكر أن آخر أعمال عمرو دياب ألبوم "سهران" والذي ضم 16 أغنية تعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم أيمن بهجت قمر وتامر حسين وصابر كمال وعمرو مصطفى وعزيز الشافعي ومحمد يحيى وطارق مدكور ورامي سمير وأسامة الهندي ونادر حمدي، وشهد الألبوم مفاجأة بتعاونه لأول مرة مع ابنته جانا والتي شاركت في غناء وتلحين أغنية "جميلة"، وكذلك تعاون أحمد زغلول مدير أعمال عمرو دياب في الألبوم بأغنية من كلماته وألحانه وهي "روح".

 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play