تعرف على قائمة الأهلي قبل مواجهة دجلة

منذ 1 شهر
August 4, 2021, 2:37 am

تعرف على قائمة الأهلي قبل مواجهة دجلة
أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق ‏استعدادًا لمباراة وادي دجلة، في الدوري الممتاز، المقرر إقامتها في التاسعة مساء غد الأربعاء على استاد الأهلي ‏we‏ ‏السلام والمؤجلة من الجولة 22 في البطولة.‏
وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: ‏
محمود وحيد ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ‏ومروان محسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية ومحمد ‏مجدي أفشة وصلاح محسن وسعد سمير وعلي معلول وكريم نيدفيد ووالتر بواليا وجونيور ‏أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وحمزة علاء.‏
وكان الأهلي قد اختتم تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة وادي دجلة، وقبل انطلاق المران أجرى اللاعبون والجهاز الفني مسحة طبية، وفقًا للإجراء الطبي المتبع ‏للاطمئنان على حالة الجميع.
وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين، قبل أن يخوض الفريق فقرة تدريبات بدنية خفيفة وبعدها قام الجهاز الفني بتدريب اللاعبين على الجزء الخططي الذي يرغب في تنفيذه ‏خلال المباراة.‏
وقاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالأهلي، تدريبات قوية لرباعي حراسة المرمى بالفريق، وهم علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وأحمد طارق.
وبعد ختام المران دخل الفريق معسكرًا مغلقًا، استعدادًا لمباراة وادي دجلة، التي يسعى خلالها لمواصلة مسيرة الانتصارات في مشوار الحفاظ على لقب الدوري الممتاز.
 
ظهور صلاح محسن
شهدت قائمة الأهلي ظهور صلاح محسن العائد من اليابان بعد انتهاء مشاركة المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو، بينما تم استبعاد الخماسي الدولي الآخرين، محمد الشناوي وطاهر محمد وأكرم توفيق وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام.





 
هاني يقود الجبهة اليمنى
يعود محمد هاني لقيادة الجبهة اليمنى للأهلي في مباراته غدا ضد وادي دجلة في المباراة المؤجلة من السبوع الـ22 من عمر مسابقة الدوري العام، بعدما غاب في المباراة الأخيرة ضد أسوان بسبب حصوله هلى الإنذار الثالث، ومن المنتظر أن يقود هاني الجبهة اليمنى للأهلي أمام وادي دجلة، لاسيما مع غياب أكرم توفيق عن التواجد بقائمة الأهلي بسبب تفضيل الجهاز الفني منح اللاعبين راحة إضافية بعد العودة من اليابان وعقب انتهاء مشاركة المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020، بخلاف صلاح محسن.
 
ثنائية ياسر وربيعة الأقرب
بعد استبعاد بدر بانون للإصابة وأيمن أشرف للإيقاف فيعد الثنائي ياسر إبراهيم ورامي ربيعة المرشحين لقيادة قلب دفاع الأهلي بدلا من الثنائي الأساسي بانون واشرف واللذين تم إراحتهما من مباراة دجلة ، باعتبارهما الثنائي الأجهز لقيادة الدفاع الأحمر في موقعة وادي دجلة غدا.
 
عودة نيدفيد بعد غياب طويل
شهدت قائمة الأهلي عودة كريم نيدفيد لأول مرة منذ أكثر من عامين بعد إصابة اللاعب بقطع في غضروف الركبة وابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة، حيث سيتواجد اللاعب في معسكر الفريق الأحمر على أن يتواجد على دكة البدلاء في موقعة الغد أو يتم استبعاده من القائمة النهائية قبل المباراة غدا.
 
مفاضلة بين حمدي وديانج
يفاضل موسيماني بين الثنائي حمدي فتحي واليو ديانج للعب في وسط الملعب بجوار عمرو السولية في مباراة وادي دجلة، باعتبار أن الثنائي أصبح جاهزا للمشاركة في مباراة الغد، وإن كان ديانج هو الأقرب للمشاركة بعدما شارك في المباراتين الأخيرتين بجوار السولية.
اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play