مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام وادي دجلة

منذ 1 شهر
August 4, 2021, 11:00 am

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره وادي دجلة، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ستاد الأهلي ‏we‏ ‏السلام والمؤجلة من الجولة 22 في الدوري الممتاز.

ومن المتوقع أن يبدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بتشكيل مكون من:
حراسة المرمي: علي لطفي.
خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وعلي معلول.
خط الوسط الدفاعي: أليو ديانج وعمرو السولية.





خط الوسط الهجومي: كهربا وحسين الشحات ومحمد مجدي قفشة.
خط الهجوم: محمد شريف.
 
ويدخل الأهلي مباراة وادي دجلة برصيد 58 نقطة جمعها من 26 مباراة خاضها في مسابقة ‏الدوري الممتاز إلى الآن، ويسعى لاستكمال مسيرة الانتصارات في مشوار الدفاع عن اللقب.
 
ويتصدر محمد شريف مهاجم الأهلي قائمة هدافي الدوري برصيد 16 هدفًا، بينما سجل الفريق 54 هدفًا ‏في ‏البطولة حتى الآن، ويسعى لزيادة رصيده من النقاط والأهداف بعد أن دخلت مسابقة الدوري الممتاز مراحلها الحاسمة.
 
يسعى الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني إلى تحقيق الفوز والثلاث نقاط لمواصلة الزحف إلى القمة ومطاردة الزمالك الذي يتربع على القمة برصيد 61 نقطة.
 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play