الغيابات تضرب الأهلي قبل موقعة وادي دجلة

منذ 2 شهر
August 4, 2021, 3:37 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الغيابات تضرب الأهلي قبل موقعة وادي دجلة

يعاني النادي الأهلي من عدة غيابات مؤثرة قبل المواجهة المنتظرة أمام وادي دجلة، والمقرر إقامتها اليوم الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.





وأعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، عن قائمة الأحمر أمام وادي دجلة، حيث ضمت القائمة كلا من؛ محمود وحيد ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ‏ومروان محسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية ومحمد ‏مجدي أفشة وصلاح محسن وسعد سمير وعلي معلول وكريم نيدفيد ووالتر بواليا وجونيور ‏أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وحمزة علاء.‏


فيما سيفتقد الأهلي لخدمات الخماسي محمد الشناوي، وطاهر محمد طاهر، وأكرم توفيق، وناصر ماهر، وأحمد رمضان بيكهام؛ لمشاركتهم مع المنتخب المصري في أولمبياد طوكيو، الذي ودع البطولة، السبت الماضي، من دور ربع النهائي.

كما سيغيب عن الأهلي اللاعب المغربي بدر بانون، بسبب إصابته بنزلة برد، فيما سيغيب وليد سليمان لمعاناته من إصابة عضلية، وأيمن أشرف للإيقاف.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play