قبل مباراة الأهلي ووادي دجلة في الدوري كشف خطأ موسيماني

منذ 1 شهر
August 4, 2021, 4:18 pm

 قبل مباراة الأهلي ووادي دجلة في الدوري كشف خطأ موسيماني

أكد محمد عمارة، نجم الأهلي السابق، أن مباراة وادي دجلة هامة للغاية للفريق الأحمر، موضحا أن الحصول على الثلاث نقاط في كل مباراة من المواجهات المتبقية هام للغاية، قائلا في تصريحات إذاعية لبرنامج «أحلى صباح» مع ميدو المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: «كان يجب على موسيماني ضم لاعبي المنتخب الأولمبي في قائمة مباراة وادي دجلة بسبب أهمية اللقاء والثلاث نقاط، ولكن هذه وجهة نظر المدير الفني».
وأضاف: «أكرم توفيق كان سيكون عنصرا هاما أمام دجلة، والمساحات والطرد ساعدوا الأهلي على تحقيق الفوز أمام الإنتاج الحربي، وعلي معلول مؤثر للغاية للمارد الأحمر».

light-dark.net





ميدو: وادي دجلة فريق صاحب شخصية والمباراة لن تكون سهلة
من جانبه، أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو أن ترتيب وادي دجلة في بطولة الدوري لا يعبر عن مستواه الحقيقي، مشددا على أن الفريق الدجلاوي لديه شخصية مميزة، موضحا: «على الرغم من منافسة وادي دجلة على الهبوط، إلا أنه النادي الوحيد الذي يعتمد على أبناء النادي ويقدم أداء مميز وصاحب مدرسة الاستحواذ واللعب بجرأة».
وتابع: «وادي دجلة لديه حارس مرمى مميز وهو محمد عبدالمنصف، الذي يقدم موسما تاريخيا، والمباراة لن تكون سهلة على النادي الأهلي».

light-dark.net


ميدو: مباراة الإسماعيلي وبيراميدز ستكون رائعة وإيهاب جلال نجح في تطوير مستوى الدراويش
وأشار ميدو إلى أن مباراة الإسماعيلي وبيراميدز ستكون رائعة، نظرا لرغبة الفريقين في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، مبينا: «إيهاب جلال نجح في تطوير مستوى اللاعبين خلال فترة قصيرة، وحقق نتائج مميزة وحصد نقاط عديدة حتى الآن في الدور الثاني».
واختتم: «الإسماعيلي يقدم أداء جيدا، وفريق بيراميدز مع تاكيس يسعى للظهور بشكل أخر، ويرغب في تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل التواجد في المربع الذهبي».

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play