قداسة البابا كيرلس يشفي فتاة عمياء .. أنا خلاص ياماما بقيت بشوف

منذ 4 شهر
August 4, 2021, 10:41 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قداسة البابا كيرلس يشفي فتاة عمياء أنا خلاص ياماما بقيت بشوف
#سر الله لخائفيه، والمجد لله وحده :
=========================
وفي الدورة الأخيرة للبخور، صاحت الفتاة وهي تتهلل قائلة :
[ أنا خلاص ياماما بقيت بشوف، أنا خلاص ياماما بقيت بشوف !! ].

+ من المعجزات الرائعة التي تدل علي إتضاع البابا كيرلس السادس، وعدم قبوله المديح من الناس، عملا بوصية الرب : " ويل لكم إن قال فيكم جميع الناس حسناً ".
------------------
جاءت سيدة في الصباح الباكر إلى الكنيسة المرقسية - كلوت بيه، ومعها ابنتها الضريرة ( العمياء )، لمقابلة البابا كيرلس، وكانت هذه الفتاة قد فقدت بصرها في مرض أصاب عينيها.





طلبت الأم من أحد الشمامسة أن يجعل إبنتها تقف إلى جوار الكرسي المرقسي الجالس عليه البابا والموجود أمام باب الهيكل . أما الأم فقد وقفت تصلي بحرارة أمام أيقونة القديس مرقس الرسول.
في تلك الأثناء، كان قداسة البابا يقوم بعمل دورة البخور في صحن الكنيسة، فلما رأته الأم طلبت منه أن يصلي من أجل إبنتها لكي تشفى، فكان قداسته يضع يده بالصليب على رأس الفتاة.
+ وكانت المفاجأة، إذ بدأت عيني الفتاة تدمعان بشدة، وصاحت الفتاة بفرح وتهليل وسعادة لا توصف : { أنا خلاص ياماما بقيت بشوف، أنا خلاص ياماما بقيت بشوف!! }.
+ فأسرعت الأم غير مصدقة ما حدث لإبنتها من معجزة، وراحت تحتضنها بقوة، ثم اتجهت إلى البابا كيرلس لتشكره
، ثم انحنت على قدميه لتقبلهما، فغضب البابا وثار على المرأة وابتعد عنها وكان يقول: { ابعدوا عني الشيطان، ابعدوا عني الشيطان !! ، روحي أشكري المسيح، المسيح هو اللي فتح عينيها مش أنا }.
-----------
(+) لم يكن قداسة البابا يقصد أن المرأة هي الشيطان، ذلك لأن المرأة خلقت علي صورة الله ومثاله، إنما كان يقصد أن الشيطان أراد أن ينسب المجد للبابا، وليس لله، إذ أن إبليس هو عدو كل خير.
------------
(+) سر الله لخائـــــفيه، فليتمجــــــــد إســم الله.

light-dark.net


 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play