بعد تغريداتها المثيرة ياسمين صبري تتصدر تويتر ومتابعون يعلقون

منذ 4 شهر
August 6, 2021, 4:52 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 بعد تغريداتها المثيرة ياسمين صبري تتصدر تويتر  ومتابعون يعلقون
تصدر هاشتاج #ياسمين_صبري موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وذلك بعد انتشار العديد من التغريدات الخاصة بها على منصات التواصل الاجتماعي، مما جعل الكثير من المتابعين يتساءلون حول الغرض من هذه المنشورات، والرسالة التي تحملها الفنانة  ياسمين صبري لمتابعيها من خلالها.
 
ياسمين صبري تثير الجدل
وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع التغريدات التي نشرتها الفنانة ياسمين صبري، والتي أثارت الجدل بين المتابعين الذين أكدوا على أنهم لم يستطيعوا فهم ما تقصده الفنانة بالمنشورات الأخيرة لها.
وانتشرت العديد من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، ردًا على المنشورات التي نشرتها الفنانة ياسمين صبري، عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، والتي أيدها البعض، وخالفها الكثيرون من المتابعين لأنهم لم يتمكنوا من فهم الرسالة التي ترغب الفنانة في توجيهها إليهم.
 
وقال أحد رواد تويتر: "ياسمين صبري من الفنانين الأوائل اللي اتكلموا عن علم الطاقة وعلم النفس والتنمية البشرية في لقاءاتها في البرامج عادي جدًا معرفش الناس مستكترين ليه عليها تبقى جميلة وذكية ومثقفة، ويقولك علاقات عامة ومش علاقات عامة هي ذات نفسها خريجة علاقات عامة".
 
وكتب أحد المتابعين: "لما مامتك تعملك عمرو حمزاوي في البيت، خليكي في كارك العمق مش حلو على بشرتك".
 





وتساءل آخر: "هل ياسمين صبري بتحاول تتخلص من الانطباع اللي طالما لازمها كفتاة تعيش على هامش الثقافة والأحداث؟".
 
ياسمين صبري تكشف مشاعرها لجمهورها
وتميل الفنانة ياسمين صبري إلى التواصل مع جمهورها من خلال التحدث بصراحة لتكشف مشاعرها وتجرِبة تعيشها بالوقت الحالي، وهو ما فعلته منذ ساعات.
 
تغريدات ياسمين صبري
وكتبت الفنانة ياسمين صبري عددًا من التغريدات خلال الساعات الأخيرة عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، من بينها "الروح مثل الملك صاحب الجاه العظيم لن ترضى بهذه الزينة هي لا يرضيها إلا التحليق والقيادة تخيل أسدًا أو صقرًا يعيش في قفص يقدم له ما يشتهيه احتمالية موته كبيرة أو يعيش لكنه يتحول لمسخ".
 
كما كتبت: "الناس تخاف تقيِّم الآخرين لأنها دائمًا تخاف من جوانبها المظلمة، مذعورة أن يكتشف هذا الجانب، من هنا تأتي المخاوف والانهيار من تقييم الآخرين".
 
وفي تغريدة أخرى كتبت: "السلام هو الشيء الذي بداخلك تشعر أنه توقف عن الركض ونام وارتاح".
 
ومن الأقوال التي اختارت نشرها الفترة الماضية: "لَنْ تَحصُل عَلى شَيء إلا بَعدما تَحصُل عَليه بِداخلك أولًا لشمس التبريزي".
فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play