تفاصيل مقتل بعبع خلال مشاجرة مع تجار فاكهة في الفيوم..قطعوا شرايينه

منذ 3 شهر
August 6, 2021, 11:22 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تفاصيل مقتل "بعبع" خلال مشاجرة مع تجار فاكهة في الفيومقطعوا شرايينه

الفيوم – حسين فتحى:
لقي عاطل مصرعه على يد مجموعة من تجار الفاكهة بسبب خلافات شخصية بشارع درب حرازة بمدينة الفيوم .
كان اللواء ثروت المحلاوى مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من العميد أسامة أبو الليل مساعد مدير الأمن بمقتل "حمدى م أ " - 45 عاما، وشهرته "حمدى بعبع" .
كشفت تحريات المقدم محمد سيد دعبس رئيس مباحث قسم الفيوم"ثان" تحت أشراف العميد خالد صلاح مدير إدارة البحث الجنائى بالفيوم، أن خلافا وقع بين القتيل وبعض تجار الفاكهة على خلفية تهجم المجنى عليه على بعض الفتيات الذين ينتمون لأسرة تجار الفاكهه الذين ينتمون لإحدى قرى مركز إطسا، وهو ما أثار حفيظتهم، وقرروا الانتقام منه .
وأشارت التحريات أن تجار الفاكهة حاصروا المجنى عليه داخل أحد المنازل بشارع درب حرازة بمدينة الفيوم، وقاموا بتمزيق شرايين جسده بالسكاكين ولم يتركوه إلا بعد التأكد من مفارقته الحياة.
حاصرت قوات الأمن مكان الواقعة وتفريغ الكاميرات الموجودة بالمحال التجارية لتحديد الجناة والقبض عليهم، وأخطرت نيابة بندر الفيوم والتى تتولى التحقيق.

هذا الخبر منقول من : مصراوى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play