جريمة بشعة .. سائق توك توك و يعول والده القعيد ..كواليس العثور على جثة طفل

منذ 3 شهر
August 7, 2021, 7:19 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news



عثر أهالى قرية أطفيح على جثة طفل صغير بجوار الطرب ظهرت عليه علامات الخنق تم إخطار اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وأمر بنقل الجثة الى المشرحة و تكثيف التحريات لضبط مرتكبي الواقعة . و تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تلقي اللواء مدحت فارس مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد  أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع الجنوب يفيد عثور الاهالي على جثة طفل صغير مخنوقا في مقابر أطفيح .
و على الفور انتقل اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة الى موقع الحادث وتبين أن الطفل به أثار خنق و تم تشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد محمد مختار مفتش مباحث الصف وأطفيح و تبين انه يدعي محمود علاء قنديل و انه متغيب عن المنزل منذ الصباح .






و كشفت التحريات الأولية بقيادة المقدم محمد  أحمد رئيس مباحث أطفيح تبين أنه سائق توك توك و يعول والده القعيد .
و جاري تفريغ الكاميرات المحيطة بتواجد جثة الطفل لكشف هوية مرتكبي الواقعة .
تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة التى تولت التحقيقات.

light-dark.net



light-dark.net



light-dark.net


 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play