أجر خيالي لصابرين في الإنس والنمس

منذ 3 شهر
August 7, 2021, 7:45 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أجر خيالي لصابرين في الإنس والنمس

أثار فيلم الإنس والنمس الذى يقوم ببطولته الفنان محمد هنيدي  والفنانة منة شلبي ردود أفعال كثيرة بعد أن تم عرضه منذ ما يقرب من ثلاثة أيام، وتصدر العمل  خلال الساعات الماضية محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد طرحه في السينمات الأربعاء الماضي.



وعلمت “فيتو” أن الفنانة صابرين إحدى بطلات العمل حصلت على ما يقرب من 1.5 مليون جنيه مقابل دورها في العمل، والذي تجسد خلاله شخصية ملكة الجن.
 

قصة فيلم الإنس والنمس 

وتدور أحداث فيلم "الإنس والنمس" في إطار من الخيال والكوميديا بخلاف الإثارة والتشويق، ويجسد محمد هنيدي شخصية تحسين المسؤول عن بيت الرعب في أحد الملاهي الترفيهية للألعاب، يعيش مع والدته عارفة عبدالرسول وشقيقته التي تلعب دورها دنيا ماهر وزوجها ويجسد دوره محمود حافظ.





ويلتقي تحسين “محمد هنيدي" بفتاة جميلة تدعى نرمين تقوم بدورها منة شلبي، ويقع في غرامها ويذهب للتعرف على أسرتها التي تتكون من والدتها الفنانة صابرين ووالدها بيومي فؤاد، وتتصاعد الأحداث في ظل انتماء نيرمين وأسرتها للعالم السفلي ويتورط تحسين في مشاكل كثيرة من خلال المفارقات الكوميدية.

فريق فيلم الإنس والنمس 
ويشارك في بطولة فيلم الإنس والنمس مع الفنان محمد هنيدي كل من منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم قصة وإخراج وسيناريو وحوار شريف عرفة.

محمد هنيدي 

وكان محمد هنيدي انتهى من تصوير فيلم الإنس والنمس، في منتصف شهر سبتمبر الماضي، فيما تقرر تأجيله أكثر من مرة بسبب الظروف التي فرضتها جائحة فيروس كورونا، حيث كانت تعمل السينمات بنسبة إشغال 50% فقط، لتُقرر بعدها الشركة المُنتجة طرح الفيلم يوم 4 أغسطس الجاري، بعد زيادة نسبة الإشغال إلى 70%.

وقال الفنان محمد هنيدي بطل فيلم الإنس والنمس خلال العرض الخاص للفيلم الأربعاء الماضي، إن العمل ٩٠٪ من مشاهدة ضحك، وأنه عمل كوميدي يليق بكل فئات الجمهور.

وأكد أنه وافق على سيناريو العمل بعد أن وجد أن شريف عرفة هو مخرج العمل ليوافق على الفور.

وأوضح الفنان محمد هنيدي بطل فيلم الإنس والنمس، إن ٩٠٪ من العمل مشاهد ضحك، وأنه عمل كوميدي يليق بكل فئات الجمهور.

 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play