قرار عاجل من النيابة بشأن المتهمين بقتل سكرتيرة طبيب العيون بالمول الشهير

منذ 4 شهر
August 7, 2021, 10:59 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قرار عاجل من النيابة بشأن المتهمين بقتل سكرتيرة طبيب العيون بالمول الشهير 





  حيث قام أحدهم بضربها على رأسها فسقطت أرضاً، فقامت بالإجهاز عليها وشلت حركتها  ثم قام أحد المتهمين بخنقها بالطرحة التى كانت ترتديها، وأضافت المتهمة أنها قامت بإحضار سكينة من المطبخ وقامت بطعنها طعنات خفيفة حتى تتأكد من وفاتها، وأضافت بقيامهم بسرقة مبلغ ١٣٠٠ جنيه وسلسلة ذهبية وخاتم وحلق من المجنى عليها، وهاتفين محمولين كانا مع المجنى عليها أحدهما قاما بتحطيمه، وتمكنت المباحث بإرشاد المتهمين من العثور على المسروقات. 
وشهدت مدينة كفر الدوار منذ عدة أيام جريمة بشعة راحت ضحيتها نجلاء نعمة الله سعيد  ٢٤ سنة طالبة بكلية التجارة بجامعة دمنهور نظام انتساب وتعمل سكرتيرة لطبيب عيون داخل مبنى مول تجارى بشارع بورسعيد وتقيم قرية القرنشاوى مركز كفر الدوار. 
حيث عثر عليها مقتولة فى ظروف غامضة داخل العيادة كما عثرت الأجهزة الأمنية على هاتف المجنى عليها بمكان الواقعة  وعلى مج به عصير، حيث تم التحفظ على الهاتف والمج  وبتحليل محتوياته تبين وجود مادة مخدرة، ووجه اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة بتشكيل فريق بحث من ضباط البحث الجنائي لسرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها والأداة المستخدمة فيها.
حيث تم تفريغ الكاميرات الخاصة بالمول التجارى والعيادة وتم حصر عدد كبير من المترددين على المول وقت ارتكاب الجريمة، و بتوسيع دائرة الاشتباه والفحص تبين أن وراء الحادث صديقتها وتدعي "نورهان ج س م  والشهيرة  بنور  ٢٣ سنة حاصلة على معهد تمريض وتقيم مركز كفر الدوار وإثنين آخرين أحدهم من أقارب المتهمة يدعي "محمد عشماوى  جمال ١٩ سنة عامل وصديقه مصطفى عبد النبى وهبه ١٩ سنة عامل مقيمان بمركز كفر الدوار. 
حيث اتفقا فيما بينهما على التخلص من المجنى عليها وقتلها وسرقة مصوغاتها الذهبية وإيراد العيادة لغيرة المتهمة الأولى منها ورغبتها فى شغل وظيفتها. 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play