جريمة بشعة عاطل يشعل النيران فى جسد زوجة عمه ونجلها بالقناطر الخيرية (صور)

5 شهر
August 8, 2021, 7:29 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

جريمة بشعة عاطل يشعل النيران فى جسد زوجة عمه ونجلها بالقناطر الخيرية (صور)

جريمة بشعة شهدتها قرية البرادعة التابعة لمركز القناطر الخيرية بـ محافظة القليوبية، حيث سكب بنزين على نجل عمه وزوجة عمه واشعل النيران فيهما بسبب لافات مالية بينهما على ثمن منزل، مما أدى إلى مصرع نجل عمه وإصابة والدة المتوفى بحالة خطيرة، تم ضبط المتهم، وتولت النيابة التحقيق.

المتوفى

تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مركز القناطر الخيرية، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بقيام أحمد .ح وشهرته أحمد حمام، 52 سنة، عاطل، بسكب بنزين واشعال النيران فى زوجة عمه ونجلها لخلافات مالية مع عمه على شراء منزل منذ عام ولدى مطالبة والد المتوفى بباقى المبلغ من والد المتهم قيمة شراء منزل لم يستجيب ورفضت عائلة المتهم الخروج من المنزل.

اقرأ أيضا جامعة بنها تطرق الأبواب وتواصل تنظيم القوافل الطبية بقرى شبين القناطر





وأسفر الحادث عن مصرع محمود م.ك.ح 19 سنة طالب، إثر اصابته بحروق متفرقة بأنحاء الجسد، وإصابة والدته نورا م.ع ربة منزل .

اقرأ أيضا العثور على جثة لعاطل تناول جرعة مخدرات زائدة بشبين القناطر

وبسؤال محمد .ك.م 47 سنة والد المتوفى، أكد أنه قام ببيع المنزل لنجل عمه، وحصل منه على جزء من ثمنه، وبعد مرور أكثر من عام ولدى مطالبته رفض ولم يستجيب لاعطائه باقى المبلغ، وحدثت مشادة بينهما وذهب لتحرير محضر بالواقعة، وفى ذات الوقت ذهبت المصابة خلف زوجها ظنا أنه بمنزل المتهم وحدث مشادة بينهما وقام بسكب بنزين على نجلها واشعال النيران فى جسده وأثناء قيام والدة المصاب بمحاولة إطفاء نجلها أصيبت باصابات بالغة وتوفى نجلها متأثره بحروق متفرقة بأنحاء الجسد.

تم القبض على المتهمة، وحجز المصابة بالرعاية المركزة بـ مستشفى القناطر الخيرية، وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا نائب رئيس جامعة بنها يتفقد أولى أيام اختبارات القدرات (صور)

المتوفى

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play