ما القصة؟ بالصور ماذا فعل عمرو دياب فور علمه بوفاة الفنانة دلال عبد العزيز

منذ 3 شهر
August 8, 2021, 2:50 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ما القصة؟ بالصور  ماذا فعل عمرو دياب فور علمه بوفاة الفنانة دلال عبد العزيز

كتب- عبد الفتاح العجمي
شارك الفنان عمرو دياب، جمهوره ومتابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورًا من حفله الأخير الذي أحياه في منطقة رأس الحكمة، مساء أمس الجمعة.
وبعد دقائق من نشر عمرو دياب للصور، قام بحذفها بسبب وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، وكتب منشورا ينعي فيه الراحلة، حيث كتب: "خالص عزائي لوفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، رحمها الله وألهم العائلة الصبر والسلوان".





وكان الفنان حسن الرداد، أعلن وفاة حماته الفنانة دلال عبدالعزيز، صباح اليوم السبت 7 أغسطس، تأثرًا بتبعات فيروس كورونا المستجد الذي أُصيبت به قبل 3 أشهر تقريبا.
ووجه الرداد كلماته لدلال، عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، مؤكدًا أنها ستجد مفاجأة سارة في انتظارها، في إشارة إلى زوجها الفنان سمير غانم، وكتب "عايز أقولك إنك هتلاقي مفاجأة حلوة مستنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه، هتوحشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة".
وتابع الرداد "والله ما قادر أكتب ولا مصدق. توفيت الى رحمة الله- تعالى- حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة".

light-dark.net



Amr Diab
on Saturday
خالص عزائي لوفاة الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، رحمها الله والهم العائلة الصبر والسلوان.

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play